facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المومني: واجب الحكومة دعم الأردني "المحتاج"


16-11-2016 07:31 PM

عمون - رصد - أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان واجب الحكومة إيصال الدعم للمواطن "المُحتاج"، وليس المقتدر، وغير الأردني المقيم على أرض المملكة.
وقال في لقاء على برنامج "الأردن هذا المساء" الذي يُبث على التلفزيون الأردني "ان الدعم من خزينة الدولة يجب أن يكون للأردني لأن الخزينة خزينته وجيبه".

ويأتي حديث المومني حول الدعم بعد تلميحات رئيس الوزراء هاني الملقي في خطاب الثقة لقضية اعادة النظر بدعم السلع.

وأكد المومني ان بيان الثقة الحكومي الذي أدلى به الرئيس أمام مجلس النواب اليوم كان واضحا، وهو بيان مميز وعمل بطريقة مميزة، وبإشراف مباشر من الرئيس، واشتمل على 5 محاور ، وأخذ إلقاءه ساعة و32 دقيقة.

وتابع الوزير المومني: "سنرصد ردود الفعل حول بيان الثقة وان البث الحي والمباشر لبيان الثقة والرد عليه غير موجود في كثير من الدول".

وزاد المومني ان "كثيراً من النواب أصدقاء لنا، وهناك احترام للبيان، مع وجود النقد له، ونحن نخطب ود النواب، ونريد ثقتهم".

وحول قضية تعديل المناهج، أكد المومني ان "اي نقاش حول المناهج يجب ان يكون من قبل متخصصين، واذا تركناها للمطالب الشعبوية والسياسية، فهذه مشكلة، ولا رجعة عن تطوير المناهج".

أما عن قضية الغاز الاسرائيلي شدد المومني: "تحدثنا بشجاعة وشفافية حول موضوع اتفاقية الغاز".

 

وحول حادثة الجفر التي راح ضحيتها 3 مدربين أمريكيين وجرح عسكري أردني، أكد المومني ان التحقيق ما زال جاريا، وسيجري الإعلان عن نتائج التحقيق أولا بأول وبالتنسيق مع الجانب الأمريكي.





  • 1 شرقي 16-11-2016 | 07:59 PM

    يارجل بلاتنظير عشان الله....... وزادت المديونيه 27% والان بدك تدعم الفقراء!!؟ مهو 90% من الشعب فقراء ! حلوا عنه بلاش ضرائب جديدة !! روحوا ....وعملوا مشاريع ...

  • 2 احمد 16-11-2016 | 08:59 PM

    اي دعم يا معاليك والرواتب تاكلت والطبقة الوسطى اصبحت سفلى


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :