facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على 11 شخصا من عرب 48 اعتدوا على محام أردني

ما تعرض له الختاتنه على يد طلبة عرب الـ48
ما تعرض له الختاتنه على يد طلبة عرب الـ48
16-11-2016 10:24 PM

عمون - ضياء الطلافحة - ألقى رجال الأمن العام القبض اليوم الاربعاء على 5 أشخاص من عرب 48 كانوا قد اعتدوا مساء الاثنين على محال للخلويات في منطقة الجبيهة، ما ادى الى اصابة محامي بسلاح ابيض أدخل على اثرها الى المستشفى.

وكان رجال الامن العام قد القوا القبض مساء اول امس، الاثنين على 6 أشخاص شاركوا بالمشاركة، حيث ارتفع العدد اليوم الى 11 شخصا، بحسب مصدر امني افاد "عمون".

المحامي اياد الختاتنة تعرض للاعتداء بالسكاكين والضرب من قبل طلبة مبتعثين من قبل حكومة العدو الصهيوني يدرسون في احدى الجامعات الخاصة في كليتي التمريض، والهندسة بالجامعة الاردنية.

المصدر الأمني أكد انه تم تحويل جميع الاشخاص الذين اعتدوا على المحامي الختاتنه الى القضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم، مشيرا الى ان من بين الخمسة الذي تم ضبطهم اليوم شخصان هما من قاما بعملية الطعن.









  • 1 اردنيه 16-11-2016 | 11:51 PM

    حسبي الله و نعم الوكيل فيهم ، شو هالصوره يا ربي دخلك، طعن ؟؟؟ و ١١ شخص؟؟؟ شو شله مجرمين و لا أيش هدول ، يجب إنزال أقسى العقوبات بحقهم جميعا

  • 2 مواطنة 17-11-2016 | 08:56 AM

    منظر الجرح مرعب جدا. نرجو التحقيق العادل ومعاقبة الجناة

  • 3 خليل 17-11-2016 | 09:08 AM

    شو لهدرجة صارو الاردنية مطية كل من هب ودب يعتدي عليهم لازم تنزل بهم اقصى العقوبة مع التسفير خارج الاردن وعدم لملمت الموضوع والتساهل والسموح والكرم المزيف لا تتنازل عن حقك وانت محامي وتعرف ما هو خطورة مثل هذا الموضوع على المجتمع والله من وراء القصد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :