facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




“الصخرة” يفكر في رئاسة أميركا!


17-11-2016 10:02 AM

عمون - بعد أن رأى كيف فاز رجل الاعمال الامريكي دونالد ترامب بالرئاسة أعلن المصارع الأميركي الشهير دوين جونسون (44 عاما) المعروف باسم “الصخرة”، رغبته خوض عالم السياسة، ففي حوار مع وكالة رويترز قال إن الأحداث التي واكبت الانتخابات الرئاسية الأخيرة دفعته إلى التفكير في هذا الأمر.

ولن يكون سابقة في حال دخل الصخرة عالم السياسة، ففي الولايات المتحدة يوجد العديد من نجوم الرياضة الذي خاضوا غمار السياسة ونجحوا فيها مثل أرنولد شوازينغر الجمهوري الذي حكم ولاية كاليفورنيا مرتين.

وقد تنبأ صحافي في واشنطن بوست أن يجد “الصخرة” طريقه إلى عالم السياسة، وهو ما لفت انتباه جونسون الذي قدم الشكر له على هذه النبوءة.

ويرى “الصخرة” أنه يمتلك صفات القيادة الحسنة التي تجعله مؤهلا لتولي مناصب سياسية، وفق رويترز.

ولم يحدد جونسون أي منصب يريد الترشح له أو أي حزب سيمثل، لكنه قال إنه يريد تطبيق خبرته كمنتج في هوليوود على السياسة.

وعندما سئل عما إذا كان يمكن أن يترشح للرئاسة قال”إذا شعرت أنني يمكنني أن أكون قائدا فاعلا وقمت بإحاطة نفسي بقادة رفيعي المستوى فأنا بالتأكيد سأفعل ذلك”.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :