facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حماد: ماضون في تطوير عمل الوزارة لتحقيق الامن الشامل


17-11-2016 11:32 AM

عمون - قال وزير الداخلية سلامة حماد ان الوزارة ماضية قدما في عملية التطوير التي تنتهجها في مختلف مجالات عملها الامني والتنموي والاداري والتقني.

وشدد حماد خلال لقائه مساء امس الاربعاء الحكام الاداريين الذي جرى ترفيعهم وتعيينهم كمحافظين ومتصرفين ومدراء اقضية في الوزارة، على ضرورة متابعة الحاكم الاداري لما يجري في منطقة اختصاصه الوظيفي اولا باول وادامة العمل على مدار الساعة ورفع وتيرة التعاون والتنسيق بين جميع المؤسسات الحكومية والخاصة لحل قضايا المواطنين المختلفة.

وقال " يقع على عاتق وزارة الداخلية واذرعها التنفيذية تحقيق مفهوم الامن الشامل بتطبيق القانون والوقوف على مسافة واحدة من الجميع دون محاباة او تمييز".

واوضح ان الحكومة تعمل جاهدة في جميع برامجها وسياساتها على ترجمة توجيهات جلالة الملك ومنها المتعلقة بتنمية المحافظات ومعالجة التحديات التي يواجهها المواطنون في شتى المجالات لتحقيق التنمية المستدامة، وذلك من خلال وضع البرامج والخطط والمبادرات اللازمة لتحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم.

واعتبر حماد مشروع اللامركزية تحولا جذريا في المفاهيم السياسية والتنموية والاقتصادية التي تقود الفرد الى مرحلة جديدة من التفاعل الايجابي مع البرامج التي تحدد مستقبله.

ونوه وزير الداخلية الى ان الحملات الامنية التي تنفذها الوزارة والاجهزة الامنية للقبض على المطلوبين وارساء قواعد ومتطلبات الامن في جميع مناطق المملكة، قد حققت نجاحا كبيرا، بسبب زيادة مستوى وعي المواطن باهمية سيادة القانون والامتثال لاحكامه، ووحدة القرار الامني الى جانب وضع الخطط
والاستراتيجيات الشاملة والقابلة للتنفيذ لمواجهة الجريمة والحد منها على جميع المستويات.

واشار الى ضرورة تطبيق خطة الطوارئ التي تتضمن ابرز الاجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية التي سيتم اتخاذها للتعامل مع الظروف الجوية السائدة والسبل الكفيلة بتلبية احتياجات المواطنين وضمان سير الحياة اليومية بيسر وسهولة في جميع محافظات المملكة.

واستمع وزير الداخلية خلال اللقاء الى اقتراحات وملاحظات الحكام الاداريين والتي تركزت حول عدد من الموضوعات المتعلقة بطبيعة عملهم وخططهم وبرامجهم المستقبلية الرامية الى خدمة مناطق عملهم وتلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

وفي نهاية اللقاء وجه وزير الداخلية الحكام الاداريين لاتخاذ جملة من الاجراءات المتعلقة بتطوير مهامهم وضمان تنفيذها باسرع وقت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :