facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على شبكة تنتحل صفة موظفين لجمع مساعدات باربد


17-11-2016 11:34 AM

عمون - ألقى العاملون في بحث جنائي اقليم الشمال القبض، اليوم الخميس، على مجموعة من الاشخاص امتهنوا انتحال صفات واسماء مسؤولين لجمع مساعدات وتبرعات من رجال اعمال في اربد.

وبين مصدر مسؤول في المحافظة ان شكاوى واخبارات متعددة وردت من قبل رجال اعمال وتجار واصحاب منشآت اقتصادية بقيام اشخاص بجمع تبرعات ومساعدات لطلبة محتاجين وعائلات فقيرة مهددة بالخروج من منازلها المستأجرة لعدم قدرتها على دفع الايجار، مقدمين انفسهم على انهم مسؤولون بالمحافظة او في دوائر حكومية، لافتا الى انهم تمكنوا خلال الفترة الماضية من جمع تبرعات نقدية تقدر بالاف الدنانير.

واكد انه فور تلقي هذه البلاغات تم تشكيل فريق متابعة لتتبع حركة هؤلاء الاشخاص الذين يشكلون شبكة تمارس عمليات الاحتيال والنصب الى ان تم القبض عليهم، مشيرا الى ان التحقيق جار معهم تمهيدا لتحويلهم للجهات القضائية والادارية المختصة.

واهاب المصدر بالمواطنين الحذر من مثل هذه الممارسات والتحقق من هوية اي شخص يقدم نفسه على انه موظف او مسؤول في اي جهة كانت وعدم الانسياق وراء مثل هذه الادعاءات.





  • 1 مواطنة 17-11-2016 | 11:38 AM

    والله ما كان الشعب ....هيك!.....

  • 2 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 17-11-2016 | 01:22 PM

    ما الفرق بين هؤلاء الدجالين وبين منتحليي وظيفة البوليس ويقفون على الطرقات البرية ومتسلحين بالزي البوليسي والسلاح أيضا ، ويقومون بتشليح المواطنين فلوسهم وتجريدهم من كل شيئ،ثم يتوارون عن الأنظار؟! لم أسمع مرة واحدة،أن البوليس ألقى القبض على أولئك اللصوص أو معاقبتهم بحجة عدم وجود أدلة كافية،يجب انزال أقسى العقوبات بحق أولئك الدجالين اللصوص ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :