facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الصحة" تؤكد دعم مستشفى البشير لتعزيز مستوى خدماته الطبية


20-11-2016 02:17 PM

عمون - أكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ان الوزارة تقدم كل الدعم لمستشفى البشير لتعزيز مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها لمراجعيه والمحولين اليه من مختلف المستشفيات بالمحافظات باعتباره تحويليا.

وابدى الشياب خلال جولة تفقدية للمستشفى شملت اقسام العمليات والنسائية والتوليد والاطفال والطب الشرعي، ارتياحه لمستوى الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى الذي يشهد تطورا مستمرا وتحديثا متواصلا من شأنه تعزيز مستوى كفاءة وجودة الخدمة الطبية في المستشفى الذي يراجعه اعداد كبيرة يوميا ويحول اليه العديد من الحالات من مستشفيات الوزارة في المحافظات.

وقال ان الوزارة ستوفر للمستشفى جميع المتطلبات اللازمة لإدخاله ضمن برنامج الاعتمادية الذي تنفذه الوزارة حيث جرى مؤخرا التقييم لهذه الغاية.

وكان الشياب زار في وقت سابق غرف العمليات في مستشفى الامير حمزة للاطلاع على سير العمل فيها وآلياته.

يشار الى ان مستشفى البشير يضم اكثر من 1100 سرير وفقا للتقرير الاحصائي السنوي الذي اصدرته الوزارة اخيرا عن عام 2015، وبلغ عدد المراجعات لقسم الاسعاف والطوارئ حوالي 559 الفا، وللعيادات الخارجية 541 الفا، وعدد حالات الدخول 88 الفا، واجريت فيه حوالي 26 الف عملية كبرى ومتوسطة وصغرى وبلغ عدد حالات الولادة اكثر من 15 الف حالة.

وعلى صعيد الطب الشرعي تعامل المركز الوطني للطب الشرعي في المستشفى مع حوالي 10 آلاف حالة بين كشف على وفيات وفحوص مخبرية وشعاعية وفحوص عامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :