facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تسمّم بشار الأسد إلكترونياً بعد اختراق وزارة إعلامه


28-11-2016 10:46 AM

عمون - بعد عدة ساعات على قيام الموقع الإلكتروني لوزارة الإعلام السورية، بنشر خبر عن تعرض رئيس النظام السوري بشار الأسد لمحاولة اغتيال عن طريق دس السمّ في طعامه، ثم تعرّضه لوعكة صحية حادة، توقف الموقع عن تقديم الخدمات للقراء، خصوصا بعدما أعلنت الصفحة الفيسبوكية لوزارة الإعلام، أن هذا الخبر عن تسمّم الأسد، قد نشر بعد "تهكير" الموقع، وأنه لا أساس له من الصحة.

وكان الموقع الإلكتروني لوزارة الإعلام السورية قد نشر خبرا تفصيليا عن دس السم للأسد في طعامه، ثم تعرّضه لمرض معدٍ خطير، وأن مجموعة من الأطباء يشرفون على الأسد لإسعافه.

أدى نشر هذا الخبر على الموقع الرسمي لإحدى وزارات الأسد، إلى إحداث بلبلة كبيرة في صفوف أنصاره وجنوده، إلى أن قامت الصفحة الفيسبوكية للوزارة السالفة، بنشر توضيح تقول فيه إن موقع الوزارة الإلكتروني تعرض لاختراق وإن كل الأخبار التي وردت فيه وتمسّه "بسوء" هي أخبار "عارية من الصحة تماماً". في منشور منذ عدة ساعات اليوم الاثنين.

يشار إلى أن الموقع الإلكتروني لوزارة الإعلام لا يزال متوقفاً، ولم يعرف ما إذا كان هذا التوقف بسبب الصيانة أو بسبب محاولة إنهاء "تهكير" الموقع، كما قالت صفحته الفيسبوكية. العربية






  • 1 اروى 28-11-2016 | 10:55 AM

    على ارض الواقع الجيش السوري البطل بدا يرسم نهاية كل عصابات الارهاب ليريح المنطقة كلها من وحشيتها وشرورها

  • 2 محمد 28-11-2016 | 11:34 PM

    الأسد على علاتة و صدام على علاتة و حتى القذافي أشرف من الوضع الراهن، حتى الأكراد صاروا ضد العرب و بدهم دولة، الله لا يوفقهم المتطرفين و من دعمهم بكلمة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :