facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أشغلونا بالشيعة وبداعش والربيع المأساوي


علي القيسي
28-11-2016 11:03 AM

الذي يجري على الارض العربية وفي الشعوب والدول العربية منذ عدة سنوات لايمكن تفسيره وفهمه إلاً من خلال النتائج التي لم تنتهي بعد في ظل النزيف للدماء والموارد والطاقات البشرية والاقتصادية والدمار لكل شيء ان كان في ليبيا او العراق او مصر او سوريا او اليمن او لبنان والسعودية هذه الدول ساحات مباشرة مفتوحة لكل هذه المؤامرة الكبرى التي تتعمق وتتسع ولايوجد نهاية للمآل الذي ستصل اليه؟؟؟

نحن في قلب مؤامرة تاريخية بدات في الربيع العربي ومازالت تأخذ مناح طويلة ومتشعبة؟؟ ترى من اين جاء داعش؟ ومقابله الحشد الشعبي العراقي،، وايران وعدوانها المستمر على العرب في الجوار؟!

ومن قال للحوثين التابعين لايران ان يستلموا زمام الحكم في اليمن ثم يثوروا على الحكومة الشرعية لليمن؟؟ وهذه الحرب التي اشعلوها بدعم مباشر من ايران،، ماذا الذي تريده ايران من دولنا العربية؟؟ ولماذا تلتقي السياسة الامريكية مع الايرانية في تدمير الوطن العربي؟؟ امريكا سلمت العراق الى ايران وجعلت اهل العراق عبيدا عند الشيعة وحكومات العراق المتعاقبة بعد الاحتلال الامريكي للعراق؟؟؟

وكيف صنعت داعش في العراق،، من صنع داعش؟؟ حتى يقوم العالم كله بابادة العراقين ومدنهم وترحيلهم وتهجيرهم واذلالهم في بلدهم؟؟ بحجة محاربة داعش،، كل ذلك ليس له مايبرره سوى المؤامرة الامريكية الصهيونية على العالم الاسلامي السني؟؟؟

نعم لايختلف اثنان على هذا الاستنتاج وهذه المهزلة التي جعلت كل دول العالم تقف مكتوفة اليد امام المجازر التي تحدث بالعرب والمسلمين؟ في سوريا تدمر حلب وادلب والغوطة الشرقية بسلاح روسي وطيارين روس وذخيرة وطائرات وبوارج وسفن وصواريخ عابرة للقارات؟؟ لماذا العالم يصمت على هذه المجازر الرهيبة بحق الاسلام والمسلمين؟؟ من اعطى الحق لروسيا وايران ان تتدخلا في سوريا؟؟ اين العالم الحر والقانون الدولي ومجلس الامن والجامعة العربية ومنظمات حقوق الانسان؟؟؟

مؤامرة واضحة لالبس فيها ولا غموض،، العالم يشاهد الاطفال السوريين والعراقيين واليمنين وهم يموتون من الجوع ومن القتل والدمار والخوف والبرد والمرض،، هذا العالم المنافق هو سبب هذه الكوارث التي تحل بعالمنا العربي؟؟ لايمكن قبول هذا الاجرام بحق الانسان العربي،، حتى الزعماء العرب يلوذون بالصمت والعار؟ لايحركون ساكنا سوى الكلام الفارغ الاستهلاكي،، تواطؤ عربي واسلامي واقليمي ودولي ضد امتنا العربية،، الكل يتساءل متى تنتهي هذه المؤامرة وتعود الامور الى سابق عهدها في الامن والامان والاستقرار بعيدا عن تدمير المدن العربية وقتل اهلها وتهجيرهم والاستيلاء على بيوتهم ومدنهم من قبل الايرانيين والشيعة وداعش،،؟؟ ننتظر سياسة جديدة لامريكا حتى تضع الحرب علينا اوزارها وتنتهي المؤامرة القذرة التي جاءت من مايسمى الربيع العربي وداعش وايران وروسيا ومليشيات الارض الفاسدة المنحرفة،




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :