facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: هذا أثقل رجل في العالم


28-11-2016 11:15 AM

عمون - اكتشف الأطباء أن وزن رجل بات يحمل لقب الأثقل في العالم يزيد بحوالي 100 كيلو غرام عن الوزن المقدر له، وذلك بعد أن تم نقله إلى المستشفى في وقت سابق من هذا الشهر، للخضوع لعملية جراحية لمساعدته على المشي للمرة الأولى منذ حوالي 6 سنوات.

وكان الأطباء يعتقدون أن وزن المكسيكي خوان بيدرو فرانكو (32 عاماً) يقدر بحوالي 537 كيلوغراماً، لكن عملية الوزن أظهرت أن وزنه يصل إلى أكثر من 636 كيلوغراماً، وهو ما يقل بقليل عن الرقم القياسي السابق لمواطنه مانويل أوريبي الذي بلغ وزنه حوالي 640 كيلوغراماً قبل وفاته في 2014.

ووصف الطبيب خوسه أنطونيو كاستانيدا هذا الاكتشاف أنه علامة تحذيرية مثيرة للقلق، لكنه أكد في نفس الوقت أن بالإمكان إنقاذ حياة المريض من خلال وضعه على نظام غذائي مناسب لمدة 3 أشهر، قبل خضوعه للعملية الجراحية بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأصبح فرانكو الحامل الجديد للرقم القياسي العالمي كأثقل رجل على الأرض، وذلك بعد أن تناقلت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق من هذا الشهر، صوراً تظهر عملية نقله من منزله إلى مدينة غوادالاخارا التي تبعد حوالي 100 ميل لإجراء العملية المرتقبة.

رصد

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :