facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الزرقاء" تعقد ندوة حول"التسويق السياحي"


06-12-2016 03:21 PM

عمون- عقدت كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء اليوم ندوة حول"التسويق السياحي"، ألقاها أخصائي التوعية والتثقيف المتحفي من متحف الأردن السيد محمد القيسي، حضرها عميد كلية الاقتصاد الاستاذ الدكتور أحمد عساف، وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، وطلبة الكلية.

وأوضح القيسي حول التسويق السياحي في الأردن وتجربة متحف الأردن الرائدة في هذا المجال، مبيناً كيفية التسويق السياحي داخليا وخارجياً ضمن مفاهيم غير تقليدية، وكيفية جذب السياح واحتضانهم، مؤكداً أهمية اقامة المعارض والانشطة وورش العمل التى ينظمها المتحف الأردني وبرامج التواصل مع المؤسسات وكافة فئات المجتمع، لافتاً لأهمية التثقيف والتوعية للمناطق السياحية في الأردن.

وأضاف القيسي في الندوة المفهوم الشامل للتسويق السياحي، ودور المتاحف في التسويق السياحي في الاردن، وتطور المتاحف والمنافذ السياحية، وما يحويه الأردن من مواقع سياحية وأثرية جذابه، مؤكدا أهمية تعزيز موقع الاردن على خريطة السياحة العالمية، وجذب السياح من مختلف أنحاء العالم.

وفي ختام المحاضرة قدم رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي درعاً تقديريا للسيد محمد القيسي، كما وقدم القيسي هدية تذكارية للدكتور الوادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :