facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مجلس الأمن،، إكرام الميت دفنه؟؟؟


علي القيسي
08-12-2016 02:21 PM

من المفترض ان يكون مجلس الأمن يحمل أسمه،، ولكن هذا المجلس الامن الدولي بات يخلق حالة من عدم الاستقرار والامن في العالم،،!؟ بات مجلسا يضم دولاً متورطة في العنف والارهاب وتدافع عنه،، روسيا دولة عضو دائم في هذا المجلس ولكنها تمارس حماية الدول والحكومات والانظمة الدكتاتورية الارهابية؟؟
بل انها تقوم بممارسة ارهاب الدولة المنظم، والدفاع عن سياستها الارهابية،، وتعطيل عمل مجلس الامن،، بقرارها البشع القبيح وهو( الفيتو) وهذا الحق الذي تمارسه روسيا بالباطل ضد اطفاء الحرائق في العالم وخاصة في سوريا؟
سوريا تحترق ارضا وشعبا مدنا وقرى بيد روسيا الاتحادية وحليفها نظام بشار الاسد،، ماشأن روسيا البعيدة عن هذا الصراع الداخلي بين السوريين الذين يطلبون تغير نظام الاسد الدكتاتوري المجرم وقاموا بثورة سلمية مطالبين بحقوقهم الشرعية وتم قمع هذه الثورة السلمية باعتى انواع الاسلحة بما فيها الاسلحة الكيماوية؟ حتى تأتي روسيا بعد عدة اعوام لتدخل هي على الخط مباشرة لذبح السوريين وتدمير مدنهم دفاعا عن الطاغية؟؟؟
ماشأن روسيا في تعطيل عمل مجلس الامن ومنعه من اصدار قرار لفرض هدنه لمدة عدة ايام،، ليتسنى للسوريين دفن قتلاهم وعلاج جرحاهم وتامين قوت يومهم؟؟؟،
روسيا تدمر عمل مجلس الامن وتعمل على اذكاء نار الصراعات الدولية،، وتحرم الامم والشعوب من حقها في الامن والسلام؟؟؟ روسيا تهيمن على قرارات مجلس الامن الدولي وتسخر هذا المجلس لتنفيذ مخططاتها في سوريا والاقليم.،وتعارض قرارات هذا المجلس لصالحها وصالح حليفها نظام بشار الاسد،، وتعطي الحكومة السورية الضوء الاخضر لقتل المزيد من السوريين وتدمير المزيد من المستشفيات والمخابز والبنى التحتية الحيوية كالماء والكهرباء والافران؟؟؟
مجلس الامن الآن مشلول بسبب الفيتو الروسي والصيني ايضا،، على الامم المتحدة تحمل مسؤوليتها في ايجاد آلية لطرد روسيا من مجلس الامن او حرمانها من حق الفيتو،، لايجوز لدولة في مجلس الامن الدولي ان تكون هي المشكلة وليست الحل في حل النزاعات الدولية،، روسيا دولة ارهابية لانها تدعم انظمة ارهابية مثل نظام الاسد ونظام الملالي في طهران الذين يضطلعون في احتلال سوريا وقتل اهلها بالاشتراك مع روسيا؟؟؟
التحالفات الارهابية التي تقوم بها روسيا مع المليشيات الشيعية والايرانية والافغانية والنظام السوري في اشاعة عدم الاستقرار في المنطقة والعالم يجب ان تدان من الجمعية العمومية وكل دول العالم لثني روسيا وحلفائها عن التوقف والانسحاب من الاراضي السورية فورا،، وسحب عضوية روسيا من مجلس الامن الدولي،، على العالم الحر تحمل مسؤوليته تجاه ماتقوم به روسيا في تعطيل قرارات مجلس الامن قبل ان يصبح العالم كله غابة كبيرة تأكل به الدول الكبرى الدول الصغرى وتصبح الامور خارجة عن السيطرة بفضل الارهاب العسكري والسياسي التي تقوم به روسيا في العالم،




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :