facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أردني يفوز بالمركز الثاني ببرنامج "منشد الشارقة"


23-12-2016 08:47 PM

عمون - فاز المنشد الاردني نزار الشايب بالمركز الثاني، بمسابقة برنامج "منشد الشارقة" التي تنافس بنهائيات دورتها التاسعة للعام الحالي 6 منشدين من 6 دول عربية.
وبحسب الجولة النهائية من المسابقة التي أقيمت اليوم الجمعة على خشبة مسرح المجاز بالشارقة، بحضور جماهيري، فاز المنشد المصري محمود هلال بالمركز الاول والمغربي علي المديدي بالمركز الثالث والأخير.
وتبلغ قيمة الجوائز نحو 40 الف دولار وسيارة للفائز بالمركز الاول، و27 الف دولار للفائز بالمركز الثاني، و14 الف دولار للفائز بالمركز الثالث.
وانطلق الموسم التَاسع من برنامج منشد الشارقة، الذي يعرض مباشرة على تلفزيون الشارقة، بالحادي عشر من الشهر الحالي، بمنافسات شملت مشاركة منشدين من دول العالم.
وقال منتج ومنفذ البرنامج، نجم الدين هاشم في تصريح صحافي ان "منشد الشارقة" في موسمه التاسع حقق قفزة نوعية، تمثلت في إيصال الكلمة المعبرة، والفن النبيل إلى شرائح المجتمع كافة.
واضاف ان البرنامج قدم نماذج حية لما حققه طوال مواسمه الماضية، والتي ترجم من خلالها مدى اهتمامه بالفن الهادف، ومساهمته بانتشاره على الساحة العربية والعالمية.بترا.





  • 1 ....... 23-12-2016 | 10:26 PM

    نزار الشياب وليس نزار الشايب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :