facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قاتل السفير .. هل يتغير مسار القضية


31-12-2016 08:55 AM

عمون - رجّحت سلسلة معلومات جديدة أوردتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، حول جريمة قتل السفير الروسي في أنقرة، أندريه كارلوف، تغيير مسار التحقيقات في الواقعة، إثر تفاصيل مثيرة، تتحدث عن أن القاتل (رجل الشرطة التركي، ميرد ألطنطاش)، كان على علاقة مع سيدة روسية، قبل تنفيذ مخططه.
وبحسب “ديلي ميل” البريطانية، فإن شقيقة الشرطي القاتل ذكرت أنه “تعرض لغسيل دماغ على يد سيدة روسية دفعته إلى ارتكاب الجريمة”، وتتزامن هذه المعلومات مع ما قالته صحيفة “حرييت ديلي نيوز” بأن “العشيقة المجهولة” غادرت أنقرة باتجاه موسكو قبل ساعات من مقتل السفير “كارلوف” في معرض فني بأنقرة.
ورجّحت وسائل إعلام تركية بأن السيدة الروسية التي كانت على علاقة مع الشرطي الذي يعمل في وحدة مكافحة الشغب بجهاز الأمن التركي “عميلة للمخابرات الغربية أو لجماعة المعارض فتح الله جولن، كما لم تستبعد أن تكون من شبكة للمافيا”.
وتُواصل الرئاسة الروسية تعاونها مع السلطات التركية في التحقيقات الرامية لتحديد الدوافع التي أدت بالشرطي التركي إلى قتل السفير.





  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 31-12-2016 | 07:26 PM

    صدقت القاعدة القانونية الفرنسية،في كل جرائم القتل (فتّش عن المرأة) أما في الجرائم السياسية نقول هذه الأيام ( فتّش عن أمريكا ) ودمتم.

  • 2 ضياء 31-12-2016 | 11:02 PM

    يبدو أن تلفيق موضوع الإختلال العقلي والتطرف الديني لم تنجح لأن قاتل السفير عبارة عن شرطي وعلى رأس عمله. أما الحيلة الجديدة فقد تبعد الحرج قليلا عن أنقرة بحيث يتم ربط الجاني بأحداث عاطفية أو بأشخاص لهم قدرة على إحداث خلل سريع في دماغه.مسرحيات لا فائدة منها. أفضل الوسائل هي الإعتراف بالخطأ ومحاسبة المقصرين لأن هذا السفير هو عبارة عن رسول لدولة أخرى ولا يجوز لا بالقوانين ولا بالدين بأن يتم قتله وهو ضيف لا حول له ولا قوة. والغدر بالضيوف والرسل لا يمت إطلاقا لتعاليم ديننا الحنيف خصوصا بعد تأمينهم.

  • 3 Saly 10-01-2017 | 11:44 PM

    صدقت يا ضياء
    بدأت تركيا بابعاد الشبهة عن انها من المصدرين للإرهاب والمستقبلين له بالوقت الراهن..
    ولو افترضنا ان زعمهم صحيح، سيكون هذا الشخص مجرد مسلم كاذب يستعمل اسم الله ونصوص القرآن الكريم لتغطية دافع قذر بما ان له -عشيقة- وليس زوجة مهما كانت جنسيتها.. هل هذا ما يأمرك به الله والدين؟!!!!!
    لعنة الله على كل من يستخدم الدين لاغراض شخصيه وقذرة، وللقتل والتمثيل بمخلوقات الله..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :