facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"البترا" تقيم حفلًا تكريميًا للطلبة المتفوقين


18-01-2017 02:18 PM

عمون- أقامت جامعة البترا حفلا تكريميًا للطلبة المتفوقين أكاديميًا، وسلم رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا الشهادات والهدايا التقديرية لمائة وسبعة وتسعين طالبا متفوقًا في مختلف السنوات الدراسية، بحضور نائب رئيس هيئة الاعتماد الدكتور زيد البشايرة وأهالي المتفوقين، وقال المولا إن “هذه المجموعة من أبنائنا هم ثمرة جهود كبيرة تبذلها جامعة البترا في رعايتهم وتهيئة المناخ الأكاديمي المناسب لهم”.

وأوضح المولا أن اهتمام جامعة البترا بإقامة فعالية سنوية خاصة لتكريم الطلبة المتفوقين هو “أمر له دلالته الكبيرة، وله أهميته الخاصة”، قائلا إن “الاستثمار في هذه الشريحة من الشباب هو إحدى ضمانات المستقبل الواعد لهذا الوطن فهؤلاء هم المنذرون للعمل والإبداع والبحث العلمي والمواقع الريادية”.

واعتبر المولا أن تحقيق جامعة البترا مراكز متقدمة في العديد من المسابقات المحلية والدولية مؤخرًا يعد مؤشرًا على سلامة مخرجات العملية التعليمية في الجامعة، مضيفًا أن هذه النتائج “تبعث على الرضا والاطمئنان إلى جودة مناهجنا وطرائقنا في التدريس ونحن نعلق على هذه المجموعة من المتفوقين الكثير من الآمال، بأن يحققوا لجامعتهم المزيد من الإنجازات”.

وقال عميد شؤون الطلبة غازي أبو زيتون إن “ما يحققه هؤلاء الشباب من تفوق في مراحل دراستهم الجامعية ليس فقط موضع فخر واعتزاز لذويهم وإنما هو أيضًا موضع فخر واعتزاز من أسرة الجامعة بكل مكوناتها”.

وأضاف أبو زيتون أن “هذا الاحتفال الذي يتكرر منذ اثني عشر عامًا بدون انقطاع هو دليل على الرعاية والاهتمام الذي توليه إدارة الجامعة والعاملين فيها لأبنائها الطلبة، وتقديرًا للجهود التي يبذلونها بأن يكونوا لبنة صالحة في مجتمعهم، يساهمون في بناء وطنهم”.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :