facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إشاعات وكلام فارغ


علي القيسي
24-01-2017 11:15 PM

المتابع الحصيف لمواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية، يصاب بالدهشة والصدمة معاً!! 
ما الذي يجري في بلدنا الاردن؟؟؟ هل أصبحنا محور الكون في الانحراف والفساد والجريمة والاتهام والاشاعة والكذب والتزييف والنفاق؟؟؟ ترى ما الذي يجري في الفيس بوك وغيره من وسائل التواصل الاجتماعي، ثمة من يحاول التخريب واثارة الفتن في البلد، ثمة من يحاول تحطيم كل قامة وطنية او سياسية او اقتصادية او اجتماعية!! 

التضخيم والمبالغة واغتيال الشخصية امور يبدع فيها البعض ممن يكتبون على صفحات الفيس وبعض المواقع، هناك هجمة اعلامية اجتماعية شرسة على مؤسساتنا الامنية والعسكرية والسياسية من قبل اشخاص مرضى ومنحرفين وفاشلين يحملون الاردن فشلهم وسقوطهم!! 

 

هناك هجمة مسعورة ومراهنة على خراب بلدنا من قبل هؤلاء الذين ينبحون ولكن القافلة والمسيرة تسير رغم أنوفهم، !! هناك هجمة على كل شيء في بلدنا الاردن الصامد القوي المستقر الآمن الامين،،، يريدون الفتّ في عضد الاردن وجعله مثل غيره من دول الجوار الخربة المدمرة المحروقة،، ولكن خابت افعالهم ونواياهم،، لن يحلم هؤلاء اعداء الاردن بما يخططون ويضمرون سيرتد كيدهم الى نحورهم،، 

لعل اطلاق الاشاعات على المسؤولين الاردنيين السياسيين والامنيين والاقتصاديين وغيرهم عبر مواقع التواصل واتهام الحكومة بالتقصير والفساد ذلك كله يأتي للتشويش والتشهير والاصطياد والتقليل من هيبة الدولة الاردنية واتهامها بالفشل والتقصير بحق المواطن، ما يبرر فتح النار من قبل هؤلاء على السيادة الوطنية والامن والاستقرار في هذا البلد الذي يقاتل على جبهات عدة،، ومنها الجبهة الامنية والاقتصادية والسياسية. نقول للمرجفين واصحاب الاجندة ومطلقي الحكايات والاشاعات المغرضة كفاكم كذبا وتزويرا وظلما لعباد، الله أنتم الطابور الخامس العدو اللدود لبلدكم ولأنفسكم، كفى ظلما للأردن وقيادة الاردن وحكومة الاردن والشعب الأردني، اوراقكم مكشوفة وحركاتكم قرعاء وأنتم تحت المراقبة نظرا لعداوتكم وحقدكم الاسود على الأردن.




  • 1 ابو الفشك.... 25-01-2017 | 09:14 PM

    طيب وبعدين شو بصير

  • 2 علي القيسي 28-01-2017 | 08:39 PM

    الذي يصير انه الناس بخبصوا ويحاولون التنفيس؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :