facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إسرائيل تحذر مصر من "هجمات" إرهابية


25-01-2017 03:01 AM

عمون - حذرت هيئة "مكافحة الإرهاب" في إسرائيل، ليل الأربعاء، من تنفيذ عمليات إرهابية وشيكة ضد مواقع سياحية في سيناء، وطالبت الإسرائيليين المتواجدين هناك بالعودة فورا.

واعتبرت الهيئة التابعة لمكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن التهديد السائد في هذه المنطقة يعتبر عاليا ومستمرا، لا سيما مع اقتراب ذكرى ثورة 25 يناير، حيث شهدت مصر تنفيذ هجمات إرهابية.

وأوصت الهيئة في بيان "الإسرائييلين المتواجدين في سيناء بمغادرة المنطقة والعودة فورا إلى إسرائيل".

كما طالبت من عائلات المتواجدين في سيناء "بالاتصال بهم بإبلاغهم بتحذير السفر المذكور أعلاه".

كما أوصت الهيئة التابعة لمكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بحسب سكاي نيوز عربية "كل من يريد السفر إلى سيناء بالامتناع عن ذلك".




  • 1 احمج صقر 25-01-2017 | 10:37 AM

    اذا قالت ونبهت دوله العدو من عمليات فان ذلك ان دوله العدو ستقوم بعمليات ارهابيه وتلصقها باخرين لانها اعتادت على ذالك لانها دوله ارهابيه قامت على تشريد الاخرين من ديارهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :