facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اولبرايت: مستعدة لتسجيل نفسي كمسلمة


26-01-2017 04:43 PM

عمون - متابعة - كتبت وزيرة الخارجية الأمريكية الأسبق مادلين اولبرايت في تغريدة على حسابها الرسمي على موقع تويتر..بأنها مستعدة ان تسجل في الإسلام وذلك تضامناً مع المسلمين واستنكاراً لنية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ايقاف برنامج استقبال اللاجئين الأمريكي لمدة 120 يوماً.

وكتبت اولبرايت في تغريدتها: ولدت كاثوليكية ونشأت في الاسقفية البروتستانتية, واكتشفت ان عائلتي يهودية. وانني مستعدة ان اسجل في الإسلام.

واضافت اولبرايت في تغريدة اخرى بأنه لا توجد لافتة غرامات على تمثال الحرية, وعلى الولايات المتحدة ان تبقى منفتحة على كافة الجنسيات والديانات.

وتأتي تغريدات اولبرايت رداً على تقارير تشير بنية الرئيس دونالد ترامب إصدار أوامر تنفيذية لتقييد دخول وهجرة مواطني سبع دول أغلبها عربية، إضافة إلى حظر يمتد لمدة 120 يوم بحسب ما ذكرت صحيفة "فوكس نيوز" على قبول اللاجئين من جميع الدول حتى قيام وزارتي الخارجية والأمن الداخلي بتشديد قواعد الفحص والتحري للقادمين إلى الولايات المتحدة.




  • 1 واقعي 26-01-2017 | 06:10 PM

    ترامب جننكم يا من دعمتم التشدد...وانت يا اولبرايت، الم تقولي ان موت نصف مليون عراقي بسبب الحصار هو امر عادي

  • 2 رمثاوية 26-01-2017 | 06:20 PM

    ناقصنا يعني

  • 3 نجووووووووووووم 27-01-2017 | 02:07 PM

    تدفع المليارات لمشاهير الاعلام والفن فقط عشان يقولو هالكلمتين

    والعالم العربي اولى بهذه المصاريف يا ريت لو بعتنقو الاسلام بزهاده

    مثل جانت جاكسون وغيرها

    مع العلم بانه لا توجد امراه متحرره دافعت عن الديمقراطيه والمساواة في الحقوق بين الرجل والمراة مناصفه ومتساوية قانونيا في جميع الحقوق

    وتتجه الى فكر يقيدها بالمساواة بين الرجل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :