facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





من مذكرات حراكي


ماجد ابورمان
27-01-2017 11:56 AM

في تاريخ 7/2/2013 بناء على اتصال من احد الأجهزة الأمنية قابلت احدى الشخصيات الأمنية والذي الآن يتبوأ منصبا متقدما.. وعندما سألني:

(انت شو بدك) ؟ اجبت :( بدي اعيش بكرامة)

عرض علي وظيفة في شركة الكهرباء وبراتب قدره 1200 دينار وكنت ايامها اعاني ظروفا قاسية ولكني قلت له انني عاهدت مجموعة من الاصدقاء ان لا نبيع ولا نستسلم.

ابتسم واطلق ضحكة مدوية ونظر إلي وقال (مع مين؟ مع فلان وفلان؟. بكرة ببيعوك بابخس ثمن بس يشعروا انهم سيصبحون من النخب) وطلبت المغادرة، وعندما وصلت للباب نادى علي وحين التفت نحوه قال بالحرف الواحد: (بكرة بتبكي على طلب أقل من هيك وما بتحصلوا وخليك على رايك والحساب عالبيدر) اليوم وبعد اربع سنوات وانا اتابع من تعاهدت واياهم وقد حققوا طموحهم الرخيص واصبحوا يبتعدون عني خشية ان يضعوا اعينهم في عيني وهم صاغرين، منهم الوزير ومنهم المدير العام ومنهم النائب هؤلاء هم النخب السياسية الاردنية، صائدو فرص وبائعو مواقف..

وفي تاريخ 20/7/2016 وانا اتحدث مع الصديقة رانيا ابوطربوش قالت لي كلمة مازالت تجول في خاطري
(ماجد كلهم ببحثوا كيف يستفيدوا مواقف على حسابك) تذكرت كيف عندما اجلس معهم واستمع لحديثهم اتذكر مقولة شكسبير
(ما أمهر العاهرات عندما يتحدثن عن الشرف)


من صفحة 101من كتاب... مذكرات حراكي من مواليد الربيع العربي...




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :