facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




100 شخصية إماراتية تضع خطة للعمل الإنساني لمدة عام


28-01-2017 01:57 PM

عمون- أعلن نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن عقد "خلوة وطنية" تضم أكثر من 100 شخصية من الوزراء والمسؤولين الحكوميين والشخصيات المجتمعية والإنسانية المعنية بعام الخير، مع أجل وضع التصورات اللازمة لتنفيذ مبادرة "2017 عام للخير".

ودعا الشيخ محمد بن راشد لدى اطلاقه الدعوة اليوم السبت، "كافة الفعاليات المجتمعية والأفراد للمشاركة في هذه الخطة الوطنية عبر المساهمة بالأفكار والملاحظات الخاصة بتفعيل دور القطاع الخاص في المسئولية المجتمعية وتفعيل دور الأفراد في التطوع المجتمعي وغرس حب الوطن بشكل عملي في الأجيال الجديدة".

وقال نائب رئيس دولة الإمارات: "منذ إعلان رئيس الدولة عن عام الخير ونحن نستقبل الكثير من الأفكار، ونرى من المبادرات ما يشرح الصدر ومن التفاعل ما يفرح القلب، وقررنا عقد خلوة للخير الأربعاء المقبل نناقش فيها مع 100 شخصية وطنية وإنسانية ومجتمعية خطة موحدة للدولة فيما يتعلق بجميع مبادرات الخير".

وتتضمن أجندة خلوة الخير 6 مسارات تتمحور حول المسؤولية الاجتماعية للشركات والتطوع وخدمة الوطن والإعلام وتطوير المنظومة التشريعية والسياسات الحكومية ذات الصلة بأهداف عام الخير وتطوير الدور التنموي للمؤسسات الإنسانية.

وكانت الإمارات، أعلنت العام 2017 عاما للخير، بعد نجاحها في تنفيذ استراتيجية سابقة باعلان 2016 عاما للقراءة تمخض عنها عدد من المبادرات التي ساهمت في تحفيز القراءة على المستويين الإماراتي والعربي.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :