facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





توقيف الصحفي امجد معلا بتهمة الذم لبني ارشيد


30-01-2017 02:43 PM

عمون - سحر القاسم - اوقف مدعي عام عمان رامي الطراونة الزميل امجد معلا اسبوعا في سجن الجويدة على ذمة التحقيق بتهمة الذم والقدح بحق نائب المراقب العام للاخوان المسلمين زكي بني ارشيد.

وكان معلا نشر على صفحته على الفيس بوك بوست اتهم فيه بني ارشيد بانه يقف وراء رفض تطوير المناهج المدرسية  كما اتهمه بتنفيذ سياسيات داعش وعبارات اخرى اعتبرت مسيئة لشخص بني ارشيد.


وكان بني ارشيد تقدم بشكوى لدى مدعي عام عمان ضد الزميل معلا.

من جهته قال المحامي ابراهيم القطاونة  وكيل الدفاع عن بني ارشيد  لعمون ان معلا ينشر منذ فترة عبارات على صفحته على الفيس بوك مسيئة لشخص بني ارشيد وليس لفكره وكان اخر ما نشر يوم امس.

واشار القطاونة لبعض العبارات التي كانت نشرت على صفحة معلا واعتبرت مسيئة لشخص بني ارشيد باتهامه له بانه والي ابو بكر البغدادي في الاردن .

واشار المحامي القطاونة في حديثه لعمون ان معلا توعد عبر صفحته على الفيس بوك بني ارشيد باعادته للسجن متهما اياه بانه يشترك مع قاتل الاسلام ابن تيمية بفتاوي تغتال الاوطان والعباد.

من جهته قال معلا في تصريح لعمون ان هذا الشكوى التي تقدم بها بني ارشيد تعكس ان الاخوان المسلمين بدأوا باتباع سياسية تكميم افواه الصحفيين الذين يعارضون توجهاتهم،لافتا ان ذلك من شأنه ان يخلق ارباكا لحرية الرأي والتعبير.




  • 1 اروى 30-01-2017 | 05:13 PM

    كان الله في عون حملة القلم والادب والفكر فهم بين طرفي مطرقة الحكومة وسندان المعارضة

  • 2 عيسى المعاني 30-01-2017 | 09:47 PM

    مع اني ضد طروحات زكي بني ارشيد الا انني ادين الاسلوب غير المهني للاعلامي المعلا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :