facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إدارة ترامب توجه تحذيرا رسميا لإيران


02-02-2017 09:37 AM

عمون - قال مستشار الأمن القومي الأميركي، مايكل فلين، إن إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب وجهت "تحذيرا رسميا" إلى إيران، بعد التجربة الصاروخية التي أجرتها طهران.

وقال فلين، في إفادة صحفية بالبيت الأبيض،"نحذر إيران بشكل رسمي اعتبارا من اليوم"، مشددا على أن قيام طهران بإجراء تجربة لصاروخ باليستي يعد انتهاكا لقرارات مجلس الأمن الدولي.

وأضاف فلين ان "إدارة الرئيس السابق باراك أوباما أخفقت في الرد بشكل كاف على تصرفات طهران الضارة، مضيفا "ايران تشعر حاليا بأنها أكثر جرأة، ونحن نوجه لها تحذيرا رسميا".

ووصف مجلس الأمن القومي في بيان تجربة إيران الصاروخية بأنها "ليست سوى أحدث حلقة من سلسلة من الحوادث خلال الأشهر الستة الماضية التي قامت خلالها ميليشيا الحوثي التي تشرف إيران على تدريبها بضرب السفن الإماراتية والسعودية، وتهديد الولايات المتحدة وحلفائها في البحر الأحمر، وهذا يعني أن إيران تهدد أصدقاء الولايات المتحدة وحلفاءها في المنطقة".

واعتبر البيت الأبيض، ان الاتفاق النووي بين طهران والدول الكبرى جعل إيران تتجرأ وتتمادى في سلوكها.





  • 1 عدي الخصاونة 02-02-2017 | 11:18 AM

    الله ينتقم من ايران و يسلط عليهم من لا يعرف الرحمة انتقاما للنبي ص


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :