facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المجر: خسائر بقيمة 7ر6 مليار دولار


02-02-2017 05:16 PM

عمون - قال وزير الشؤون الخارجية والتجارة المجري بيتر زيجارتو اليوم الخميس إن بلاده تكبدت خسائر تبلغ 7ر6 مليار دولار منذ أن فرض الاتحاد الأوروبي عقوبات ضد روسيا بسبب الصراع في أوكرانيا.

وقال مسؤول بالكرملين إنه من المتوقع أن يكون القتال بشرق أوكرانيا محور مباحثات بين الرئيس الروسي فلادمير بوتين ورئيس الوزراء المجري فيكتور اوربان في بوادبست.

وأضاف زيجارتو في تصريحات نشرت على الموقع الإلكتروني للحكومةأن العقوبات"أثبتت عدم نجاحها من الناحية السياسية والاقتصادية" .

وقد أعربت المجر أكثر من مرة في الماضي عن معارضتها للعقوبات، التي فرضها الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية وقوى غربية أخرى منذ ثلاثة أعوام ضد روسيا لدورها في الأزمة الأوكرانية.

وقال زيجارتو" خلال الأعوام الماضية تعرضنا لانتقادات مستمرة من العالم الغربي بسبب احتفاظنا بعلاقات مع روسيا، ولكن اليوم مثل هذا النوع من العلاقات هو ما يطمح إليه العالم الغربي ".

وقد تصاعدت حدة القتال بين الجيش الأوكراني والقوات المتمردة المدعومة من روسيا هذا الأسبوع ، في الوقت الذي تتولى في أوكرانيا رئاسة مجلس الأمن الدولي لمدة شهر.

(د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :