facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزارة الدفاع الليبية تكرم "الشرق الاوسط"


06-02-2017 04:08 PM

عمون- كرمت وزاة الدفاع الليبية ممثلة بالملحقية العسكرية الليبية في الاردن عدد من أعضاء الهيئتين الاكاديمية و الادارية في الجامعة لما تقدمه من رعاية متميزة للطلبة العرب.

جاء ذلك لدى استقبال رئيس جامعة الشرق الاوسط الاستاذ الدكتور محمد الحيلة اليوم في مكتبه الملحق العسكري الليبي العقيد طيار احمد مسعود البرغثي والوفد المرافق له، بحضور عدد من أعضاء الهيئتين الاكاديمية و الادارية المكرمين في الجامعة.

و جرى تكريم رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد الحيلة ، و عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في قسم العلوم السياسية في كلية الاداب والعلوم ، و مديرة دائرة القبول و التسجيل ناديا البكري ، ومجموعة من موظفي الدائرة.

و عبر العقيد طيار البرغثي عن امتنانه وشكره لجامعة الشرق الاوسط لما تقدمه من رعاية فائقة للطلبة العرب والاجانب و بخاصة الطلبة الليبيين و بذل الجهود الكبيرة لتهيئة البيئة الجامعية السليمة.

وبدوره اعرب رئيس الجامعة عن سعادته بهذا التكريم مشيرا الى ان الجامعة تبذل اقصى جهودها لخدمة الطالب و العملية التعليمية انطلاقا من رؤيتها بأنها جامعة جادة و ملتزمة وساعية للتعلم ،و أشاد الدكتور الحيلة بالسمعة الطيبة التي يتمتع بها الطلبة الليبيين و التحصيل العلمي الذي يحققونه و الاندماج بالجسم الطلابي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :