facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأميرة وجدان تفتتح معرض الفن والإبداع في "عمان الأهلية"


07-02-2017 11:26 AM

عمون- افتتحت سمو الأميرة وجدان الهاشمي المعظمة المعرض الأول للفن والإبداع الذي نظمته كلية العمارة والتصميم في جامعة عمان الأهلية، والمقام على قاعة (سالتوس للفنون) في الجامعة، وذلك صباح يوم الاثنين الموافق 6-2-2017. والذي شارك به نخبة من الفنانين الأردنيين والعرب، تنوعت أعمالهم الفنية لتشمل مجالات الفنون التشكيلية كافة.

وقد حضر افتتاح المعرض الأستاذ الدكتور صادق حامد رئيس الجامعة، والدكتورة رنا المطارنة عميدة كلية العمارة والتصميم، وكوكبة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالجامعة.

وقد أعرب رئيس الجامعة عن سعادته الغامرة باقامة هذا المعرض، وأكد أن الجامعة بمرافقها كافة مستعدة لاحتضان الإبداع والمبدعين، وأن أبواب (قاعة سالتوس للفنون) مفتوحة لكل النتاجات الإبداعية، وأن الفن والإبداع هو العنوان الأبرز لهذه الجامعة المتميزة.

كما عبرت الدكتورة رنا مطارنة عميدة الكلية عن سعادتها بتنظيم هذا الحدث الفني، مؤكدة بأن كلية العمارة والتصميم أبوابها مفتوحة لكل المهتمين بالشأن الإبداعي، لما لذلك من دور فاعل في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لطلبة الكلية، أثناء محاكاتهم لهذه التجارب الفنية الإبداعية التي تمخضت عنها أعمالاً رائدة، طرزها نخبة من الفنانين المبدعين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :