facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





آداب فيلادلفيا تشارك في مكافحة المخدرات


07-02-2017 11:47 AM

عمون- نظم طلبة مادة الارشاد الوقائي حملة بعنوان ( لا للمخدرات) تستهدف توعية مجتمع الجامعة بخطورة هذه الافة وتأثيرها المدمر على المجتمع وذلك من خلال مجموعة من الأساليب التي تعتبر تطبيقاً لما طرح بالمادة بشكل عملي وذلك على النحو التالي:

اعطاء محاضرات توضح مفهوم الادمان وأشكاله وأسبابه وآثاره على الفرد والمجتمع وطرق العلاج والعقوبات التي تطبق على المروجين والمتعاطين.
توزيع بروشورات ونشرات توعوية تبين أشكال المواد المخدرة واضرارها وطرق التعامل مع مروجي المخدرات وطرق طلب العلاج وذلك من خلال تقسيم الطلبة إلى مجموعات وزعت على كليات الجامعة.

وقد شارك في هذه الحملة مجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية من مختلف الكليات إذ قدموا المساعدة والتسهيلات لطلبة الارشاد الوقائي للوصول إلى طلابهم والحديث معهم ومناقشة الأفكار الخاطئة التي ترتبط بفوائد المادة المخدرة في حل المشاكل والتعامل مع الاحباطات ونشر التوعية بينهم.

وأشارت الدكتورة سناء الخوالدة إلى أهمية مثل هذه المواد في نشر التوعية بين الطلبة لا سيما أنهم الأقدر على فهم زملائهم والوصول إليهم وأن مثل هذ الآفة تحتاج إلى مشاركة الجميع وتعتبر هذه الحملة جزء من خطة القسم في مكافحة المخدرات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :