facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توقيع اتفاقية بين القوات المسلحة وجامعة مؤتة


08-02-2017 02:19 PM

عمون- وقعت في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، اليوم الأربعاء اتفاقية بين القوات المسلحة وجامعة مؤتة.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها مندوبًا عن القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي رئيس هيئة التخطيط الاستراتيجي والموارد الدفاعية العميد المهندس نصار العثامنة ورئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة لتنظيم العلاقة بين الطرفين وتغطية كافة الأمور المالية والإدارية والأكاديمية فيما يخص الجناح العسكري.

وتأتي هذه الاتفاقية، انطلاقاً من مبدأ التعاون المتبادل بين القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي ومختلف المؤسسات في المملكة.

وحضر توقيع الاتفاقية رئيس مجلس أمناء الجامعة الفريق المتقاعد يوسف القسوس وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والوفد المرافق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :