كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اوباما : على موعد مع النصر ..


01-11-2008 02:00 AM

وانت تعبر الاجواء متجها من باريس الى لوس انجلوس في الولايات المتحدة الامريكية ياخذك الحديث مع عدد من الذاهبين الى هناك خاصة وان الرحلة طويلة والمزار بعيد ..ولعل الاكثر حوارا ونقاشا هو الانتخابات الامريكية والحالة الاقتصادية التي الت اليها امريكا هذه الايام واكثر ما يقلق الامريكيين هو الاقتصاد ولا غير الاقتصاد.

تقول لي الفتاة الامريكية التي جلست غير بعيد عني وهي القادمة من الشرق ان اوباما هو القادم وهذا املنا...وقد وصل الحال الاقتصادي الى درجة القلق!! اما ذاك الاستاذ الجامعي الغارق بالسياسة فاعتبر ان اوباما ربما يكون امل الامريكيين في التغيير.. ان تركوه يفعل ذلك ولم يقاوم من احد.. فهل يستطيع ان وصل الى الابيت الابيض .. ان يفعل ذلك؟ وهذا ما لمسته ايضا وانا على متن الطائرة المتجهة من لوس انجلوس الى واشنطن مع اكثر الذين التقيتهم غير فتاة وحدة قالت ان جاء اوباما او ماكلين فلن يتغيرشيء . نحو الاحسن... فالاقتصاد تدهور ونحن ندفع الثمن ... وحقيقة الامر ان التدهور الاقتصادي تلحظه عندما تتجول في الاسواق ..

فالاقبال من الناس ضئيل... والاماكن التي كنت ادخلها سابفا واراها مكتظة هي الان غير ذلك..واليوم دخلت اكثر من مول عملاق حيث لاحظت ان عدد من المحلات الكبرى فيه ستغلق.. الناخب الامريكي امام مفترق طرق صعب وعليه ان يحدد ويفرر من الافضل... وان كان الوضع يميل الى اوباما فهل يتحقق التغيير المنشود؟

د.عدنان الطوباسي - واشنطن
Adnanodeh58@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :