facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية تدعم صندوق أسر الشهداء بـ 150 ألف دينار

شعار أمنية
شعار أمنية
11-02-2017 03:55 PM

عمون - أعلنت شركة أمنية للاتصالات عن تبرعها بمبلغ 150 ألف دينار لصندوق "أسر شهداء القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنيّة" الذين قدموا أرواحهم ودمائهم الزكية دفاعاً عن الأردن وشعبه.

وجاء التبرع انطلاقاً من إيمان الشركة بأهميّة توجيه مسؤوليتها الاجتماعيّة نحو دعم كل ما من شأنه تعزيز أمن واستقرار المملكة بكافة الجوانب الاقتصادية والاجتماعية.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لـشركة أمنية، زياد شطارة أن شهداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية يستحقون كل التكريم والدعم لأسرهم، حيث قدموا أرواحهم من أجل حماية الأردن والدفاع عن شعبه وأمنه ومكتسباته واستقراره في مرحلة صعبة تشهدها المنطقة بأكملها.

وأكد شطارة أنه من الواجب، تجاه الجندي الذي يسهر على أمن الوطن ويحمل سلاحه للدفاع عنه ويضحي بروحه لصون أعراضنا، أن نقدم له كل ما أمكن لدعم ومؤازرة أسرته والتضامن معهم ومشاركتهم أحزانهم وهمومهم، والوصول إلى مرحلة يعي فيها الجندي الباسل أن جميع شرائح المجتمع المدني تقف خلفه ومع أسرته سواء أثناء تنفيذ واجبه الوطني أو بعد استشهاده".

وأعرب شطارة عن اعتزاز وتقدير شركة أمنية وبكافة كوادرها بالقوات المسلحة الأردنية ومختلف الأجهزة الأمنية للمستوى المتقدم من المهنيّة والحرفيّة ودورها المميز لحماية المملكة من الأخطار المحيطة بها وتصديها للإرهاب والخروج عن القانون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :