facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سلوى العاص تسأل عمن وجد حقيبتها في المطار ..

 الفنانة الاردنية سلوى العاص (نوال العجاوي)
الفنانة الاردنية سلوى العاص (نوال العجاوي)
11-02-2017 09:04 PM

عمون - خاص - عبدالله مسمار - فقدت الفنانة الاردنية سلوى العاص (نوال العجاوي) اثوابا ودروعا كانت قدمتها قناة صوت الريان التلفزيونية القائمة على مهرجان الربيع في سوق واقف بالدوحة عند بوابات مطار الملكة علياء الدولي عقب وصولها الى الاردن بعد مشاركتها في المهرجان الذي استمر اربعة عشر يوما.

وابلغت العاص "عمون" انها فقدت الحقيبة التي كانت تحملها عند اول الباحة الخارجية للمطار وتأمل ممن وجدها تسليمها لها او لاقرب مخفر للشرطة.

وقالت ل عمون انها سجلت شكواها للامن في المطار وتمنت ان يهب من وجدها لسرعة تسليمها لان الدروع والفضيات والاثواب مهمة بالنسبة لها معنويا .

سلوى العاص مطربة أردنية قديرة أدت العديد من الأغاني الجميلة .. زوجها هو الموسيقار المرحوم جميل العاص، بدأت مشوارها الفني وهي في سن مبكرة. وأتقنت اللهجة البدوية الأصيلة وشدت بها في عواصم العالم العربية والأجنبية، وتكاد تكون من أعمدة الفن الأردني وهي في نظر كثير من الأردنيين جزء من الهوية الأردنية الأصيلة التي غنت للوطن وإنجازاته. وسلوى من قرية عجا التي تقع إلى الجنوب من جنين واسمها الحقيقي "نوال عبد الرحمن عجاوي"، وكان أهلها وهي صغيرة يقيمون في طلعة حي المراح بمدينة جنين، قبل أن تبدأ الغناء في الإذاعة الأردنية.





  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 12-02-2017 | 07:08 AM

    بين الوالي ، ضيعت حالي ، ويا مين يلقالي ، ربابة عاصي ، وبين الدوالي ،( يا ريت ايدوروا عليها ، ربما ركنتها في مكان ونسيتها ، ويمكن أولاد الحلال كثار ، اللي بيلاقيها يرجعها لصاحبتها ، لأنو كل ما بداخلها أشياء تخصها هي ، ودمتم.

  • 2 امنيه اردني 12-02-2017 | 08:53 AM

    اتمنى ان اكون انا الذي وجتها حتى اعيدها الى الفنانه الأردنيه الرائه باسرع وقت لكن لن تأخذها مني حتى تسمعني منها موال او اغنيه حلوه من اغانيها القديمه التي اشتقنا اليها وانتي يا ست سلوى والله تستحقي التدير ع العموم اذا فقدت هذه الأوسمه منك فتأكدي بأن اوسمه احترامك ومحبه جمهورك باقيه على الدوام تحياتنا لك


لا يمكن اضافة تعليق جديد