كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استنفار داخل ساحات الأقصى


13-02-2017 11:29 AM

عمون- شهد المسجد الأقصى المبارك منذ ساعات فجر اليوم الاثنين، حالة استنفار بين المصلين وحراس وسدنة المسجد، لمنع أي محاولة جديدة لشرطة الاحتلال الاسرائيلي لإدخال غرفة متنقلة لاستخدامها في باحات المسجد من قبل شرطة الاحتلال والمستوطنين المتطرفين.

وتصدى المصلون وحراس المسجد الأقصى لمحاولات شرطة الاحتلال إدخال غرفة متنقّلة إلى المسجد الأقصى من باب المغاربة، عصرا ومساء أمس، وأغلقوا أبواب المسجد لمنع إدخالها.

يشار الى ان الغرف المتنقلة هي مظلات تستخدمها شرطة الاحتلال للحماية من الأمطار في الشتاء.

وقالت دائرة الأوقاف والشؤون الإسلامية في القدس على لسان مدير الإعلام فيها فراس الدبس، إن شرطة الاحتلال حاولت عصر أمس إدخال الغرفة المتنقّلة، وعاودت الكرّة مساء، وهدّدت بكسر الأقفال في حال التصدّي للعملية، لكن حرّاس المسجد أصروا على بقاء الغرفة خارج أبواب المسجد.

في سياق آخر، واصلت مجموعات من المستوطنين اليوم، اقتحاماتها الاستفزازية للمسجد الأقصى بحراسة وحماية من قوات الاحتلال.

ونفذ المستوطنون جولات مشبوهة في المسجد، وتلقوا شرحا عن أسطورة الهيكل المزعوم من قبل مرشدين وحاخامات، وتصدى مصلون لهذه الاقتحامات بهتافات التكبير الاحتجاجية.

"بترا"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :