facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوطني لإعداد القادة يطلق نادي القادة


13-02-2017 12:53 PM

عمون- أطلق المركز الوطني لإعداد القادة في مجمع الملك الحسين للأعمال اليوم نادي القادة، كأحد المشاريع القيادية المنبثقة عن المركز بحضور ممثلين عن القطاع العام والخاص .

وقال مدير عام المركز الدكتور ابراهيم عيسى العبادي لـ (بترا) أن المركز من المؤسسات العلمية والفكرية المتخصصة في مجال التأهيل القيادي للأفراد والمؤسسات وإعداد الدراسات والاستشارات والتقييم في مجال القيادة، مشيرا الى أن فكرة المركز جاءت كاستجابة للاحتياجات الفردية والمؤسسية بعد أن دفعت بنا التحولات والمتغيرات السريعة في عالمنا الى التغيير، الأمر الذي رسخ الحاجة الى تعزيز صناعة القادة.

وأشار الى أن المرحلة التي تعيشها الدولة بمختلف مؤسساتها ، تستوجب تأهيل القادة في كافة المجالات، من خلال تفعيل أدوات العمل القيادي اللازم كاستجابة للمتغيرات الاستراتيجية التي نواجهها وتتطلب منا حلولا سريعة وغير مسبوقة .

وأكد على أن تأسيس النادي جاء كضرورة لبناء منصة متقدمة في التميز القيادي وكمجتمع للخبرة القيادية، حيث سيضم النادي في عضويته العديد من الخبرات الأردنية في شتى المجالات، وذلك لتبادل ونقل الخبرات القيادية بين الأعضاء ومنها لمؤسساتهم، موضحا أن عضوية النادي متاحة لجميع المؤسسات الأردنية في القطاعين العام والخاص.

وخلال حفل الاطلاق، اكد عدد من أعضاء النادي على اهمية هذه التجربة الجديدة، وحرصهم على نقل الخبرات، من خلال نماذج القيادة بالتجربة وتنظيم الفعاليات واللقاءات القيادية التي تخدم رؤية ورسالة النادي، للاستفادة من برامج متخصصة في بناء الذات والقدرات وتفعيل دور المسؤولية المجتمعية لأعضاء النادي من مؤسسات وأفراد تجاه المجتمع والوطن.

يشار الى أن المركز الوطني لإعداد القادة هو مؤسسة علمية متخصصة في مجال التأهيل والتطوير القيادي وينطلق من شعار صناعة القادة في شتى المجالات، وينسجم مع التطلعات الملكية في ضرورة الإعداد والتأهيل لجيل من القادة يتمتع بالمهارات اللازمة والمتقدمة في كافة المجالات، والتي تمكنه من السير قدما في تطوير العمل المؤسسي في كافة القطاعات المختلفة.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :