facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إسبان يواجهون أحكاما بالسجن لدورهم بحركة مقاطعة إسرائيل


15-02-2017 04:24 AM

عمون - كشفت مواقع فلسطينية محلية عن أن مجموعة من النشطاء الاسبان يواجهون أحكاما بالسجن الفعلي لمدة قد تصل إلى أربعة سنوات بسبب مشاركتهم في فعاليات الحملة الدولية لمقاطعة اسرائيل وفرض العقوبات عليها المعروفة باسم (BDS).

وأوضح موقع “معا” الثلاثاء، أن النشطاء رفضوا “استقبال فنانين وكتاب اسرائيليين قادمين من المستوطنات الاسرائيلية بالضفة الغربية من خلال انشطة توعوية، وطالبوا بعدم استقبال الفنانين في أحد المهرجانات، مما دفع منظمات يهودية وداعمة لإسرائيل من اجل رفع دعاوي قضائية عليهم واتهامهم بالتحريض على الكراهية واللاسامية وغيرها من الاتهامات التي تتبعها اسرائيل في تخويف كل من يعارضها”.

وقال بيان التنسيقية العليا لمقاومة الجدار وحملة المقاطعة الدولية لاسرائيل إن النشطاء حاولوا تعريف المجتمع الاسباني بطرق سلمية واعلامية في اب عام 2015 بان مجموعة من الفنانين الاسرائيليين القادم بعضهم من المستوطنات التي تخالف القانون الدولي سيشاركون في الحفل من اجل مقاطعته.

وأضاف أن النشطاء “قاموا خلال الحفل برفع الاعلام الفلسطينية من اجل تذكير المجتمع الاسباني بان اسرائيل تخالف القانون الدولي وتنتهكه من خلال ممارسات الاستيطان والمستوطنين فيما قامت الجهات المنظمة ومؤسسات مقربة من دولة الاحتلال برفع دعاوي بعنوان محاولة القتل للقائمين على المهرجان والفنانين المشاركين به”.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :