facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجدد المطالب بمعالجة تجمع برك المياه على مثلث عبين


15-02-2017 03:50 PM

عمون- طالب عدد من المواطنين في منطقة عبين بمحافظة عجلون وزارة الاشغال والمحافظة والبلدية بمعالجة تجمع المياه وسط الشارع الرئيسي على مثلث عبين الاشارة الضوئية الذي يربط محافظتي اربد وعجلون.

واشار عضو بلدية الجنيد عامر المومني ان غزارة الامطار و ارتفاع منسوب المياه في الشارع الرئيسي على مثلث عبين بمحافظة عجلون الذي يربط اربد بالمحافظة ادت الى اغلاق الشارع واعاقة المرور مطالبا الجهات المعنية بإعادة تأهيل شبكات تصريف المياه لاستيعاب كميات الأمطار تلافيا لتجمع برك المياه .

وطالب احد سكان منطقة المثلث محمد المومني العمل على الانتهاء من مشكلة تشكل البرك بوسط الشارع خصوصا عند تساقط الامطار مشيرا الى ان الاشغال يقع عليها دور كبير في معالجة مشكلة تجمع المياه .

وقال رئيس بلدية الجنيد فخري المومني ان مثلث عبين مثلث الاشارة الذي يربط مدينة اربد يعاني عند تساقط الامطار والثلوج بفصل الشتاء من تشكيل وتجمع برك مائية وسط الشارع الامر الذي يؤدي الى عرقلة حركة السيارات داعيا الى معالجة تجمع المياه في الشارع الرئيسي وسط مدينة عبين كون تجمع المياه الناتجة عن تساقط الامطار يساهم في عرقلة المرور.

وبين مدير اشغال عجلون المهندس موفق فريوان انه تم تنظيف العبارات الانبوبية وشفط المياه التي تتجمع وسط الشارع نتيجة غزارة تساقط الامطار والذي يعتبر من الشوارع الحيوية في عجلون ويشهد كثافة لمرور السيارات.


(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :