facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التخريج في "الشرق الاوسط" فصلي والاحتفال الخميس 2/3


16-02-2017 08:29 PM

عمون- قررت جامعة الشرق الاوسط، وبناء على رغبة الطلبة، أن يكون التخريج فصليا.

وفي هذا الصدد يرعى رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصر الدين حفل التخريج المقرر الخميس الموافق2/3.

وقال رئيس لجنة التخريج في الجامعة مدير الاعلام والعلاقات العامة كمال فريج أن التخريج سيشمل طلبة الفصل الأول للعام الجامعي 2016/2017 من الفوج الحادي عشر لطلبة الماجستير والفوج الثامن لطلبة البكالوريوس، حيث من المقرر أن يقام التخريج في المجمع الثقافي والرياضي الجديد في الجامعة.

وجرى تحديد البرنامج الزمني للتخريج والبروفات، حيث تقرر أن تكون البروفة الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الأربعاء 1/3/2017، في حين تقرر أن يكون حفل التخريج الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الخميس 2/3/2017،في الحرم الجامعي.

واعتادت جامعة الشرق الاوسط ان تخرج طلبتها نهاية السنة الدراسية الجامعية، لكنها هذه المرة وانسجاما مع رغبة طلبتها في تزامن فرحتهم و فرحة ذويهم بالتخرج بانتهاء الفصل الدراسي مباشرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :