facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مرتكب جريمة "مخيم الطالبية " مدمن مخدرات وصاحب سوابق والأخ غير الشقيق للضحية


04-11-2008 02:00 AM

عمون ـ (خاص ) كشفت التحقيقات التي قامت بها أجهزة الأمن العام مساء أمس الاثنين على خلفية الجريمة البشعة التي وقعت في مخيم الطالبية قرب الجيزة و ذهبت ضحيتها الطفلة " هنود " البالغة من العمر 9 سنوات و نشرت وقائعها "عمون" صباح أمس إن القاتل هو أخ غير شقيق للمغدورة ، ويدعى " محمود " ويبلغ من العمر 25 عاما وهو مدمن مخدرات وكان قد قبض عليه في سنوات سابقة في قضايا جرمية ، وان والدته مطلقة ، والضحية شقيقة لطفلة أخرى عمرها سنة ونصف . وكان القاتل قد قام بخنق الطفلة بواسطة حبل ترك آثار جارحة على رقبتها وكدمات على الرأس ، قبل ان يضعها في كيس ويرمي بها في مجرى للسيول قريب من مخيم الطالبية في الجيزة حيث منطقة سكنى العائلة صباح حيث اكتشفت الجثة صباح الاثنين .

يذكر ان المخدرات هي أحد الأسباب الرئيسة للجرائم الواقعة في المجتمع الاردني وذلك لتفشيها بين فئات الشباب تدريجيا تبدأ بالمسكرات ثم حشيشة الكيف أو الحبوب المنبهة لتصل بالمتعاطي الى الإدمان على أنواع أشد فتكا بالعقل كالهيروين والكوكائين ما يفقد المتعاطي رشده وصوابه في كثير من تفاصيل حياته اليومية .

وكانت "عمون " قد نقلت عن الزميلة صحيفة الحدث الاسبوعية تقريرا يفيد بأن عدد الوفيات جراء تعاطي المخدرات بلغ نحو 5 وفيات منذ بداية هذا العام فيما تشير ارقام ادارة مكافحة المخدرات ان عدد الفتيات اللواتي تم ضبطهن خلال ذات الفترة الزمنية ذاتها 77 فتاة اما عدد طلاب الجامعات الذين تم ضبطهم 287 طالبا .

وبحسب الصحيفة فإن مدير ادارة المخدرات العميد طايل المجالي ذكر أن الارقام تشير الى ان عدد الاشخاص الذين تم ضبطهم منذ بداية العام حوالي 4 الاف شخص منهم 790 تاجرا والباقي متعاطين فيما بلغ عدد الاردنيين المضبوطين من المتعاطين والتجار حوالي 3400 شخص والباقي من جنسيات مختلفة.





  • 1 13-01-2010 | 08:32 PM

    يا عرب يا ...
    قبل ما تحكموا على الشاب إبحثو عن السبب وعالجوا السبب

  • 2 محمد جميل 08-02-2010 | 11:52 PM

    حسبنا الله ونعم الوكيل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :