facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العرموطي: لهذا السبب جلسنا على الشرفات (فيديو)


19-02-2017 07:42 PM

عمون- خرج أعضاء كتلة الإصلاح النيابية من جلسة اليوم الأحد متوجهين إلى الشرفات تعبيرا عن رفضهم لقرارات الحكومة برفع أسعار السلع.

وقال العرموطي إن مناقشة زيادة الأسعار لها الأولوية في الوقت الراهن، وإن خروج الكتلة من المجلس اليوم دليل قاطع على حب الوطن والانتماء له.

وأضاف أنه على الحكومة مراعاة الحراك اليوم في السلط والكرك وذيبان ومختلف محافظات المملكة، للحفاظ على أمن الوطن واستقراره.





  • 1 ... 19-02-2017 | 10:37 PM

    نفسي اصدقك القول بس ما بقدر لانكم معشر الاخوان تقولون ما لا تفعلون لو ان الاخوان كلهم وطنيون ومنتمون كان ما هدا حالنا كان الاردن مثل فرنسا

  • 2 عواد 20-02-2017 | 09:28 AM

    التصرف هذا يدل على عدم احترام للنواب الاخرين....لماذا لا تبقون في المجلس وتوخذوا وتعطوا مع الزملاء النواب وتسنوا القوانين؟! بس لا يا عمي الاخوان مميزين عن الدنيا كلها واذا حدا خالفهم القول فهو غلطان ومش بعيد يكفروه كمان .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :