facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استجواب للحكومة حول اسشهاد القاضي زعيتر


21-02-2017 11:46 AM

عمون- سعد الحمد- حول النائب محمود الطيطي سؤاله حول قضية استشهاد القاضي رائد زعيتر إلى استجواب.

وبين الطيطي أن عدد الاسرى الأردنيين في السجون الاسرائيلية بلغ 23 اسيرا، بخلاف اجابة وزير الخارجية ايمن الصفدي والتي تشير إلى وجود 15 اسيرا.

وطالب الطيطي خلال جلسة مجلس النواب الثلاثاء بتفاصيل التحقيق باستشهاد القاضي رائد زعيتر، مشيرا إلى ان الحكومة تعهدت بان تكون التفاصيل اولا بأول.

ولفت إلى أنه لم يتم توقيف من قتل القاضي زعيتر حتى الان بالرغم من مرور مدة طويلة عليها.


بدوره قال وزير الخارجية بالوكالة وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني: "لا يجوز الافصاح عن نتائج التحقيق والتفاصيل قبل الانتهاء من التحقيق ومتابعة اللجنة الحكومية".

ووعد المومني ان يتم اطلاع النائب على هذه التفاصيل، معتبرا ان الحكومة متابعة لكل التفاصيل.

وهاجم النائب صالح العرموطي حديث المومني قائلا :"من المؤسف ان يصدر هذا الكلام من وزير في الحكومة وكأن امرنا محكوم للإسرائيليين".

وكانت الاجابة الخطية لوزير الخارجية المتواجد خارج البلاد بمعية جلالة الملك عبد الله الثاني، أن لجنة التحقيق الحكومية عقدت 23 اجتماعا منها 8 مع الجانب الاسرائيلي.

وبخصوص عدد الاسرى؛ جاءت اجابة الصفدي ان عدد الاسرى الاردنيين 15 اسيرا لدى الجانب الاسرائيلي منهم 13 اسيرا في قضايا امنية واثنان موقوفان في قضايا جنائية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :