facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إصابة 5 من أفراد الشرطة البحرينية جراء تفجير إرهابي


27-02-2017 01:59 AM

عمون - ذكرت وكالة أنباء البحرين(بنا) ان حافلة لنقل الشرطة تعرضت لتفجير إرهابي، اليوم الأحد ، على شارع الدرة باتجاه الجنوب ، ناجم عن قنبلة محلية الصنع تم تفجيرها عن بعد ما أدى إلى إصابة 5 أفراد من رجال الشرطة.

وقالت الوكالة إنه تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج ، حيث تماثل اثنان للشفاء وحالة الثلاثة الآخرين مستقرة .

وأضافت ان غرفة العمليات كانت قد تلقت بلاغا بالواقعة عند الساعة 53:17 من مساء اليوم الأحد،وعلى الفور انتقلت للموقع الفرق الأمنية المختصة ، لمعاينة مسرح الجريمة ورفع الأدلة ، وذلك في إطار تكثيف عمليات البحث والتحري للتوصل إلى العناصر الإرهابية المتورطة في الجريمة وتقديمهم للعدالة ، كما تم إخطار النيابة العامة

كانت وزارة الداخلية البحرينية قد ذكرت ، عبر حسابها على موقع تويتر اليوم الأحد أن حافلة لنقل أفراد الشرطة تعرضت لتفجير ارهابي بالقرب من قرية جو، ما أسفر عن اصابة 4 منهم وحالتهم مستقرة، حسبما ذكرت صحيفة "الوسط" البحرينية في موقعها الإلكتروني.

وأعلنت جماعة مجهولة تسمي نفسها "المقاومة الإسلامية" المسؤولية عن التفجير، مشيرة إلى أنها استهدفت حافلة للشرطة كانت تقل عناصر من الشرطة إلى سجن.

كان مركز الإصلاح والتأهيل في جو قد تعرض في اول كانون ثان/يناير الماضي لهجوم مسلح ، ما أسفر عنه مقتل شرطي وفرار عدد من المحكومين في قضايا إرهابية.

كما وقع تفجير "إرهابي" في شارع البديع الرئيسي في المنامة في الخامس من الشهر الجاري دون وقوع اصابات بشرية، ولكنه اسفر عن عن تعرض عدد من السيارات المدنية لأضرار.

(د ب ا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :