facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشرطة الكندية تعلن العثور على شقيقتين بعد إختفائهما 30 عاما


03-03-2017 10:02 AM

عمون- أعلنت الشرطة الكندية بمقاطعة ألبيرتا اليوم العثور على شقيقتين كنديتين أحياء بعد إختفائهما لمدة ثلاثين عاما في الولايات المتحدة .

وقال المتحدث بإسم الشرطة الكندية " سكوت وود " في مؤتمر صحفي اليوم أن الشقيقتين " آنا هاكر " 67 عاما وشقيقتها " كيم " 53 عاما واللتين كانتا تعيشان في مدينة أدمينتون بمقاطعة ألبيرتا قد إختفتا في منتصف عام 1985 بسبب معاناة والديهما من مشاكل مالية وبعض الإضطرابات العائلية في ذلك الوقت وإستخدمتا أسماء مستعارة عدة بعد أن تركتا ألبيرتا وشقتا طريقهما إلى الولايات المتحدة ولم يتحدثتا ولو مرة واحدة مع ذويهما الذين قدموا طلبا إلى الشرطة الكندية بإعتبارهما مفقودتان .

وأشار " وود " إلى أن الشرطة الكندية إعتقدت في وقت سابق إلى إحتمال أن المرأتين ربما كانتا من ضحايا السفاح الكندي " روبرت بيكتون " الذي قتل عدة نساء وقام بدفنهن في مزرعته إلا أن الحمض النووي على الجثث التي عثر عليها في مزرعته كانت سلبية .

وأوضح المتحدث بإسم الشرطة الكندية أنه تم إكتشاف مكان السيدتين من خلال تتبع كتاب قامت إحداهما بكتابته تحت إسم مستعار حيث وجدت الشرطة الكندية أن هذا الإسم المستعار مطلوب لديها وهو ما دفعها إلى البحث عنه في الوقت الذي لم تكن الشقيقتان تعلمان بأن والديهما قد تقدما بطلب منذ عقود إلى الشرطة الكندية بالعثور عليهما وإعتبارهما من المفقودين .

وأكد " سكوت وود " أن ضباطا من الشرطة الأميركية إلتقوا وجها لوجه مع السيدتين وأبلغوا الشرطة الكندية بأنهما أحياء .

وقال " وود " أن الشرطة الكندية تشعر بالإرتياح لأن معظم حالات الفقد طويلة الأجل لا تنتهي بمثل هذه النهاية الإيجابية خاصة بعد ما يزيد عن ثلاثين عاما.

"بترا"





  • 1 جنسيه 03-03-2017 | 10:13 AM

    اسباب الهرب مش واضحه ولكن ما جابو سيره للجنسيه اﻻمريكيه بعتزو بجنسيتهم الله اعلم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :