facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكرملين يحذر واشنطن من الإخلال بميزان القوى


03-03-2017 05:18 PM

عمون- قال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف اليوم الجمعة إن الزيادة المقترحة في الإنفاق الدفاعي الأميركي مسألة داخلية لا تعني روسيا ما لم تخل بميزان القوى الإستراتيجي القائم.

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترمب قد اقترح قبل أيام زيادة مقدارها 54 مليار دولار في الإنفاق الدفاعي، وقال إنه يريد البدء في أكبر عملية تعزيز عسكري في التاريخ الأميركي لـ إعادة بناء الجيش الأميركي بما يضمن تزويده بسفن حربية وطائرات وموارد جديدة.

وقال ترمب أمس الخميس -في خطاب من على متن حاملة الطائرات الجديدة "جيرالد فورد" في نيوبورت نيوز بولاية فرجينيا- إن زيادة النفقات الدفاعية في الميزانية الأميركية التي يطالب بها ستضمن التفوق للولايات المتحدة داخليا وخارجيا.

وأضاف وهو يرتدي سترة عسكرية وقبعة أنه يريد أن يكون لدى الجيش الأميركي "أروع العتاد في العالم". وتابع "نأمل أن تكون قوة لا نضطر لاستخدامها، لكن إذا استخدمناها فإنهم (الأعداء) سيكونون في مشكلة كبيرة جدا".

وقال ترمب إنه يتطلع إلى زيادة عدد حاملات الطائرات لدى البحرية ليبلغ 12، وتملك البحرية حاليا عشر حاملات طائرات.
وأثناء الحملة الانتخابية، وعد الرئيس الأميركي بتعزيز عدد قوات الجيش وزيادة عدد السفن لدى سلاح البحرية إلى 350 بدل نحو 275 سفينة تملكها حاليا.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :