facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة يكرم موظفات مجلس النواب


08-03-2017 03:35 PM

عمون- أشاد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بالدور الفاعل الذي تضطلع به المرأة في مختلف الميادين معربا عن اعتزازه وافتخاره بالعمل الذي تقوم به السيدات اعضاء مجلس النواب والموظفات في المجلس.

ولفت الطراونة خلال تكريمه الموظفات في مجلس النواب اليوم الاربعاء ان المجلس سيعمل على وضع برامج لتطوير وتأهيل الموظفات مؤكدا دعمه ومساندته للمرأة العاملة.

واكد ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وان اداء العمل هو الذي يميز المرأة عن سواها.

وبين خلال حفل التكريم الذي نظمته مؤسسة ويست منستر انه سيتم عقد لقاء مع رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي لحل الاشكالية التي تواجه السيدات المرشحات وعدم قدرتهن على العودة لعملهن في حال لم يحالفهن الحظ.

من جهتها ثمنت ممثلة مؤسسة ويست منستر لبنى محادين التعاون بين مجلس النواب والمؤسسة داعية الى تعزيز المزيد من هذا التعاون.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :