facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تضاعف حجم صادرات المملكة من الخضار خلال آذار الحالي


22-03-2017 09:35 AM

عمون - نور ابوزيد- قال الناطق الإعلامي باسم وزارة الزراعة الدكتور نمر حدادين ان صادرات المملكة من الخضار إلى دول الخليج تحسنت خلال شهر آذار الحالي لتصل إلى حوالي ألف طن.

وأضاف حدادين لـ “عمون” ان حجم الصادرات تضاعف عن الشهر الماضي حيث لم يتجاوز في شهر شباط الـ ٥٠٠ طن.

ولفت الى ان دول الخليج تعتبر السوق الرئيسي لصادرات الأردن من الخضار والفواكه.

يذكر ان الظروف السياسية والإقليمية في المنطقة ادت الى إغلاق الحدود الاردنية مع العراق وسوريا التي تشكل بوابة للصادرات الأردنية الى تركيا ولبنان ودول أوروبا الشرقية.





  • 1 ممتاز 22-03-2017 | 11:45 AM

    ممتاز من أجل تأمين دولارات كافية لتحويلات العمالة الوافدة التي أنتجت هذه الخضار ! إذن ما هي القيمة المضافة من الأردنيين لهذه الصادرات هذا عدا تلوث تربتنا بالمبيدات من قبل العمالة الوافدة وهدر مياه عليها - إذن نحن نقيم قطاع زراعي للوافدين فأين هي وزارة الزراعة وإتحاد المزارعين؟ وعلى ماذا تشاجروا؟ حسبي الله .....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :