facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أمريكا تكافىء بشار الأسد !


علي القيسي
01-04-2017 03:23 PM

تصريح وزير الخارجية الامريكية قبل أيام في انقرة، حول سوريا، حين قال (مصير الاسد يقرره الشعب السوري وليس من أولويتنا اسقاط النظام)

وايضا قالت المندوبة الامريكية في الامم المتحدة ذات القول،،!!؟؟ جاء ذلك في ظل اجتماعات جنيف بين النظام والمعارضة،، مما يعكس حالة من الاحباط والتشاؤم على المفاوضات الشاقة والتي تستند الى قرارات الامم المتحدة حول سوريا،، وهو قرار 2254 المتضمن قرار جنيف واحد وهو الانتقال السياسي مع صلاحيات كاملة للمعارضة،، ومن خلال مفاوضات جنيف الجارية الآن بين الوفدين برعاية اممية،

روسيا وامريكا التقتا اخيرا على هذا الامر ان الاسد للابد؟؟؟ اما دماء السوريين على مدى ستة اعوام فلتذهب هدرا والى الجحيم؟؟

لوكان ماحدث في سوريا حدث في دولة اوروبية او في امريكا رئيس يقتل شعبه ويدمر المدن على رؤوس اصحابها ويحرق الاطفال بالكيماوي لكان الامر انتهى في ايام،، وتم ازالة او اعدام الرئيس الفاعل فورا،، حتى اقل من ذلك بكثير لو حدثت مشكلة بسيطة في البلد الغربي حادث سير مثلا او فساد مالي رشوة مثلا او قام احد الموظفين الكبار الغربيين في ايذاء شخص اوروبي او اجنبي فان العقاب والمحاسبة ستكون فورية؟!

أما نحن العرب فلا بواكي علينا بنظر امريكا والغرب ليس لنا اي قيمة اووزن ،، يعتبرونا شعوبا اقرب الى الحيوانات،، بل حيوانات علينا تحمل ما يرتكب ضدنا من سفك دماء وموت ودمار وخراب على يد حكامنا الذين يملكون قلوبا قاسية ضد شعوبهم،، من يحاكم من؟؟؟ من يحاسب من؟؟؟

امريكا تكافىء الاسد بعد كل هذه الفظائع والجرائم والكوارث التي جلبها للشعب السوري ودول الجوار ايضا،،
تقول امريكا ترامب ؛ الشعب السوري هو الذي يقرر مصير الاسد؟؟ ياسلام ياسلام،، بعد كل هذه الكوارث التي نزلت بالشعب السوري على يد الاسد،،( السوريون يريدون الاسد)
من قال هذا الهراء هذه ترهات هذا افتراء وكذب وسياسات عدوانية ظالمة؟؟

اصلا السوريون قاموا بثورة تاريخية ضد الطاغية منذ ستة اعوام وكيف بالله عليك ياامريكا انهم هم من يقرر رئيسهم،، السوريون يريدون ان يروا الاسد معلقا على اعواد المشانق او مقتولا او مسجونا او مطلوبا للمحكمة الدولية على جرائمة ضد الانسانية بحق شعبه؟؟

انتم ياامريكان لاتريدون حلا للمصيبة السورية، لو اردتم حلا مناسبا لكان ذلك منذ العام الاول للثورة السورية؟!
انتم ياامريكان تريدون سوريا ضعيفة مدمرة محروقة وبدون رئيس نعم فهذا الاسد لايحكم ولايسيطر على المناطق الثائرة،، تركتم ايران وشيعتها وحزب الله وغيره يحكم سوريا ويقتل الثورة السورية العربية السنية،، ومازلتم متمسكين بالاسد لانه يخدم مصالحكم ومصالح اسرئيل،، يخدم مصالح روسيا وايران وكل الشيعة في الارض،، انتم لاتريدون ان تهدأ الحرب ضد السنة العرب المسلمين،، استنزفتم سوريا دماء وشبابا وارضا وطاقات وانجازات وحضارة وعدتم بسوريا الى مائة عام الى الوراء!!؟؟؟

تريدون مبررات لتبقى النار مشتعلة في سوريا والمبرر دعمكم للاسد،، لاتريدون المعارضة ان تحكم سوريا بالديمقراطية التي يعشقها السوريون ويرنون اليها والتي من اجلها قدموا مليون شهيدا،، وملايين المشرديين والنازحيين واللاجئين والمعتقليين، والاف الذين قضوا من التعذيب على يد اجهزة النظام السوري.

انتم دمرتم العراق وانتجتم داعش لتشوية صورة الاسلام وقدمتم العراق على طبق من ذهب الى ايران واليوم تقدمون سوريا على ذات الطبق الذهبي الى ايران واذرعها في المنطقة،، انتم لاتريدون لنا خيرا بل شرا ودمارا وموتا على ايديكم وايدي بعض حكام العرب الذين يعاملون شعوبهم كالحيوانات مثل بشار حافظ الاسد سيء الصيت والسمعة.




  • 1 خالد 01-04-2017 | 03:29 PM

    تبين ان الرئيس بشار افضل من البدائل من العلاليش وغيرهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :