facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخصاونة تترشح لمبادرة الشيخ محمد بن راشد


02-04-2017 02:35 PM

عمون- يوم واحد للتصويت للأردنية ورود سلطان خلف خصاونة ضمن المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي تحت شعار صناع الأمل .

ورود ابنة الاردن مواليد الزرقاء، سافرت الى الإمارات عام 2000 لتبدأ مسيرتها العملية بتأسيس حضانة اطفال كمشروع صغير عام 2007، لتصبح اليوم صاحبة اكبر سلسلة حضانات في دولة الامارات العربية المتحدة التي تضم اكثر من 30 فرعاً وتطمح للعالمية. 

لم تنس ورود الهوية الأردنية يوما، فلم تتوان عن خدمة اي اردني دق بابها في الامارات وشركتها تعج بالعائلات الأردنية. وساهمت بتأسيس مركز فاطمة الزهراء بالأردن الذي يساعد اكثر من 250 اسره فقيرة.

كانت الخصاونة قد اسست مركزا لذوي الاحتياجات الخاصة بالإمارات في ابوظبي تستقبل فيه الاطفال الذين لم يستطع ذووهم تحمل اعباء تسجيلهم في المراكز وحرموا نعمة الدمج مع اقرانهم فقد احتضنتهم وبادرت الى تقديم الرعاية لهم دون مقابل.

الان شاركت ورود بمبادرة الشيخ محمد بن راشد الذي اطلقها في ايجاد صناع امل، ايمانا منها بأنها تتمنى تقديم العون على مستوى اكبر وتتمنى فعلا لو تستطيع مساعدة كل من يبصر الامل وتجعل الامل ينير عالمه.
الى كل الأردنيين نطلب الدعم والمؤازرة بترشيح ورود خصاونة .. 
يمكن التصويت عن طريق الموقع التالي: 
https://arabhopemakers.com
ومن ثم اختيار مرشح وبعدها كتابة اسمك والايميل والرقم. 
اسم المرشح: ورود سلطان خلف خصاونة 
البريد الاليكتروني: ws@woroodsultan.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :