facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا أجل مخرج أميركي عرض فيلمه الجديد للعام 2115؟


04-04-2017 05:22 PM

عمون- محمد القلاب- قرر مخرج الافلام وكاتب السيناريوهات الاميركي روبرت رودريغيز تأجيل عرض الفيلم الذي انتهى من تصوير مشاهده في العام 2015، الى 18 تشرين الثاني (نوفمبر) العام 2115.

واوضح المخرج أنه قام بحفظ الفيلم داخل كبسولة مضادة للرصاص وضعت في خزنة بأحد أقبية مدينة كونياك الفرنسية صممت لتفتح إلكترونياً بعد مضي 100 عام.

وسيتعرف المشاركون إلى فكرة الفيلم بعد 100 عام، فيما عقب رودريغيز على العمل السينمائي قائلاً: "لم أقم بأمر مماثل سابقاً، لكن فكرة العمل على فيلم لن يشاهده أحد طيلة حياتي أخذت اهتمامي".

واصدرت الشركة المنتجة مقطعاً دعائياً مصوراً لكنه لا يحتوي على اي مشاهد أو صور مرتبطة بالفليم الذي يلعب دور البطولة فيه الممثل الأميركي القدير جون مالكوفيتش.

ووزع القائمون على العمل بطاقات دعوة معدنية لـ 1000 شخص بينهم أحفاد كلاً من مالكوفيتش ورودريغيز، لكن السؤال الذي طرح في هذا الشأن، هل يمكن للفيلم أن يصمد 100 عام؟






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :