facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أكياس رقائق البطاطا تحوي مواد كيميائية مسرطنة


05-04-2017 02:15 PM

عمون- أظهرت الأبحاث الطبية المنفذة أخيرا، أن أكياس رقائق البطاطا التجارية تحتوي على مستويات عالية من المواد الكيميائية المرتبطة بأمراض السرطان.

وعُثر على مستويات مرتفعة من المركب الكيميائي السام "أكريلاميد" الذي يتكون في أثناء عملية الطهي، في واحد على الأقل من 5 أصناف لرقائق البطاطا، وفق ما نشرته شبكة "روسيا اليوم" الاخبارية.

ووجد الخبراء أن أكياس رقائق البطاطا التي تُباع تحت العلامة التجارية الخاصة بـ Tyrrell، تحتوي أعلى نسبة من المواد الكيميائية المسرطنة، وغيرها من العلامات التجارية، بما في ذلك "تيسكو" و"أسدا وسينسبوري".

في وقت سابق من هذا العام، أحدثت وكالة معايير الأغذية (FSA)، جدلا واسعا مع نشر تحذيرات حول تناول رقائق البطاطا المطهية والمقلية، بسبب نسب "الأكريلاميد".




  • 1 مواطن 05-04-2017 | 02:41 PM

    ليش سمحت الجكومات المتعاقبه على استيراده ومنح رخص لفتح مصانع لها ؟!!
    افراد الشعب امانه بايدي الحكومه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :