facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"أمنية" تطلق خدمة الدفع الإلكتروني لأجور نقل الطلاب


05-04-2017 02:36 PM

عمون- أطلقت شركة الحلول المالية للدفع بالهاتف النقّال وشركة "أمنية" للهواتف المتنقلة بصفتها وكيل رئيسي لشركة الحلول، وبالتعاون مع البنك المركزي الأردني وهيئة تنظيم قطاع النقل البري والشركة التنفيذية لتجارة أجهزة الاتصالات "بولورو" وشركة أحمد الجغل للنقليات، خدمة الدفع الإلكتروني لأجور النقل العام في حافلات نقل طلاب الجامعات عبر آلية "التواصل قريب المدى" NFC الجديدة، التي تتضمنها باقة خدمات المحفظة المالية المتكاملة "محفظتي" .

وسيتم تزويد حافلات نقل الطلاب بمعدات وأجهزة تخصص لغايات تطبيق الخدمة الجديدة، التي تسعى من خلالها شركة "أمنية" للتسهيل على الطلبة والركَاب، بدفع أجور النقل بأسلوب سهل ومتطور.

وتتيح الخدمة الجديدة للركاب إمكانية إستخدام تقنية التواصل قريب المدى (NFC) المرتبطة بخدمات "محفظتي" لدفع رسوم النقل في ثواني معدودة.

وتم تطوير هذه الخدمة بالتعاون مع الشركة التنفيذية لتجارة أجهزة الاتصالات "بولورو الأردن" الشريك المحلي الحصري لـ "بولورو جلوبال" في الشرق الأوسط بإدارة السيد خلدون بزاري الرئيس التنفيذي، حيث تمتلك هذه الشركه تكنولوجيا وأجهزة نقاط البيع التي ممكن وضعها لدى التجَار ومقدمي الخدمات للجمهور والتي تعمل بتكنولوجيا الاتصال قريب المدى (NFC.Tech) والتي تقبل أمر الدفع والتحويل الذي يصدر من المحافظ الإلكترونية المرتبطة بالهاتف النقال.

وتستخدم تقنية الـNFC لإتمام عملية الدفع بشكل سريع وآمن في قطاعات متنوعة كحافلات النقل، وخدمات التاكسي، والمواقف، والمخابز وغيرها."

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة "أمنية" زياد شطارة، على أن هذه الخدمة التي تطلقها "أمنية" بالتعاون مع البنك المركزي الأردني، تهدف إلى تسهيل آلية نقل الطلبة، واستخدام التقنيات المتطورة، بما يلبَي طموحات واحتياجات هذه الفئة من المجتمع.

وقال إن شركة "أمنية" تسعى دوماً لخدمة عملائها عبر تزويدهم بأحدث وأسهل الخدمات ذات المزايا العالية، وضمن باقة "محفظتي" فإن حزمة الخدمات المقدمة ستسهم في التسهيل على العملاء مع ضمان أعلى درجات سلاسة الإستخدام والأمان والموثوقية التي تكفلها أنظمة البنك المركزي الأردني في هذا الشأن.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :