facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اورانج ترعى أسبوع الإرشاد الوظيفي


05-04-2017 03:37 PM

عمون- قدمت شركة اورانج الأردن "Orange" رعياتها الذهبية لأسبوع الإرشاد الوظيفي الذي أقيمت فعالياته في حرم جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا. هذا وشهد أسبوع الإرشاد الوظيفي أكبر تجمع لشركات سوق العمل وبمشاركة واسعة من طلبة الجامعة.

وشملت أهداف أسبوع الإرشاد الوظيفي توفير فرص وظيفية لخريجي الجامعة وأخرى تدريبية للطلاب، والتدريب الصيفي بالإضافة إلى توعيتهم وتعريفهم بالطرق الفعّالة في التقدّم للوظيفة وتوثيق العلاقات بين الجامعة وجهات العمل والتعرّف على البرامج الجامعية. وأقامت "Orange" الأردن على هامش رعايتها للأسبوع جناحاً خاصاً بها لتستعرض من خلاله أمام الطلاب مجموعة من الوظائف الشاغرة لديها، فضلاً عن إعطائهم لمحة عن هويتها وإطار عملها ومنتجاتها وخدماتها.

وبهذه المناسبة، صرح المدير التنفيذي للموارد البشرية لدى Orange الأردن، إدوارد زريق بالقول: " جاءت رعاية Orange الأردن امتداداً للشراكة طويلة الأمد التي تجمعها مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، وانطلاقاً من سعيها الدائم لدعم الشباب من خلال تأهيلهم لدخول سوق العمل وربطهم به، الأمر الذي يتماشى مع خطتها للمسؤولية المجتمعية والمنبثقة عن استراتيجيتها الخمسية المجدّدة “Essentials 2020” والتي تركز على فئة الشباب من مختلف الشرائح في المجتمع، والتي تعتبر الفئة الأكبر في المملكة."

وبين زريق أن Orange الأردن كانت قد أطلقت مبادرة التحول للنموذج الرقمي في تعبئة طلبات التوظيف بدلاً من النموذج الورقي، تجسيداً لتوجهاتها ضمن مسؤوليتها الاجتماعية، والتي تركز فيها على التمكين الشبابي والبيئي بالاعتماد على أحدث وسائل التكنولوجيا.

ويذكر أن هذه الرعاية تعد واحدة من سلسلة الرعايات العديدة التي تقدمها Orange الأردن للمؤسسات الأكاديمية والجامعات وذلك لتعزيز شراكتها مع القطاع الأكاديمي والتي تحرص Orange الأردن دائماً على تمكينه من تحقيق أهدافه للإرتقاء بالمنظومة التعليمية مما ينعكس إيجاباً على المجتمع والاقتصاد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :