facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أحمد معز في دبي للإستجمام


06-04-2017 02:35 AM

عمون - قرر النجم أحمد معز ان يبعد عن اجواء العمل ويأخذ قسطاً من الراحة، حيث سافر معز برفقة عائلته في مدينة دبي للإستجمام، وقال أحمد في تصريح خاص: "اجواء الاستوديو والعمل موترة كثيراً وتبعدني عن عائلتي لفترات طويلة لذلك قررت أن اخد فترة زمنية ابتعد فيها عن اجواء العمل".

هذا ويسابق معز الزمن في التحضير لألبومه الجديد، حيث يستمع في الفترة الحالية لعدد كبير من الشعراء والملحنين العرب من مصر والأردن ولبنان لاختيار اغاني الألبوم الجديد.

يذكر ان اخر أعمال معز أغنية "سهرانين للصبح" والتي حققت أكثر من مليون مشاهدة في اقل من 6 أشهر والتي تم تصويرها في مدينة عكا في فلسطين.

وفي السياق نفسه ما زال معز يعيش نجاح ألبومه الأول " مولود النهاردة" والذي حقق نجاح كبير على الساحة الفنية، حيث صور النجم الشاب منه أغنية " البنت العربية".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :