facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الموضة تتكلّم بلغة الأبيض هذا الربيع


06-04-2017 01:29 PM

عمون- الموضة قالت كلمتها هذا الربيع بلغة بيضاء نقيّة تنشر موجات إيجابية في حياتنا المليئة بالضغوط والاستحقاقات على كل المستويات. فقد تبنّى المصممون العالميون لغة "الإطلالة البيضاء" هذا الموسم علّها تضفي مسحات من الإشراق على يومياتنا، فما الجديد الذي قدّموه في هذا المجال؟

اللون الأبيض تقاسم مع الأسود حضوره البارز في مجموعة Dior لربيع وصيف 2017. وقد رأيناه يزيّن الجاكيتات القصيرة، والتنانير المغطّاة بالكشاكش الصغيرة، والأثواب ذات الطابع الأنثوي العصري. وقد ظهر أيضاً على الأكسسوارات المكمّلة للإطلالات من أحذية و حقائب ونظّارات شمسيّة.

البساطة العصرية شكّلت الصفة الملازمة لكل من إطلالات Chanel وFendi التي تجمع ما بينها رؤية المبدع كارل لاغرفيلد في مجال الأناقة. وقد ظهرت الأزهار البيضاء على شكل دانتيل في تصاميم دار Chanel فيما اتخذت شكلاً ثلاثي الأبعاد في تصاميم Fendi.

البرودري الإنجليزية البيضاء تجلّت بكلّ أناقتها الأنثوية في تصاميم Tory Burch، فيما تألّق الدانتيل الأبيض ذات الطابع الفيكتوري في تصاميم Alexander McQueen، واستوحت دار Valentino إطلالاتها البيضاء من عالم راقصات الباليه.

الإطلالات البيضاء الكاجوال بدت بمنتهى الأناقة في مجموعات Sonia Rykiel، وMax Mara، وMichael Kors فيما اختارت دور Stella McCartney وLoewe الثوب الأبيض متوسّط الطول ذات الأكمام المنفوخة الذي يتميّز بطابعه العملي والمريح، فهل ستعتمدون الإطلالة البيضاء الكاملة شعاراً لأناقة هذا الموسم؟

(العربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :